الحمل

تم نشره من قِبل Neila300

مرحبا فريق ثقافة حب، انا اعتذر على كترة اسئلتي لكن انا ليس لي احد احكي له وانا ارتاح جدا معكم.. المهم انا عذراء و منذ 3 اشهر مارست جنس سطحي ( مع واقي ذكري) القذف كان داخل العازل ، و نزلت بعدها الدورة 3 مرات اي ثلاث اشهر ( دورتين 28يوم و دورة واحدة(في الشهر الثاني) تاخرت اكتر من اسبوع اي تقريبا 37 يوم و الان في كل مرة تاتيني افكار و قلق و خوف من الحمل حتى انه لم اخضع لاي اختبار حمل .. و لحد الان لم اشعر باي اعراض الا بعض الانتفاخ في البطن لاني اعاني من القولون .. انا خائفة جدا لا اعرف كيف انزع فكرة الحمل من عقلي رغم انني في كل مرة انسى لكن ارجع اتذكر خصوصا كل ما اقرأ عن ما يسمى بالحمل الغزلاني .. هل هناك احتمال حدوث حمل طمونوني؟

الإجابة
1

مستحيل الحمل ، القضيه قلق نفسي

1

مرحباً بك،

نرحب بأسئلتك وجميع المستخدمين دوماً.

نزول الطمث ولو لمرة واحدة هو دليل قاطع على عدم وجود حمل، لا تقلقي، لا يمكن أبداً أن تكوني حامل بعد نزول الحيض 3 مرات بعد العلاقة المذكورة.

فيما يتعلق بالحمل الغزلاني، فهو مجرد خرافة، فلا يمكن أن ينزل الطمث لدى المرأة طوال فترة الحمل، وإنما قد يحدث أن تنزل قطرات قليلة عند انغراس البويضة في الرحم وخلال الأشهر الثلاثة الأولى، ولكنها لا تكون في مثل كمية الطمث ولا تستمر لعدة أيام مثله، كما لا تحدث شهرياً مثله.

لا تجعلي الخرافات والأوهام تحطم حياتك وتطيح بسلامك النفسي، فكل ما تعانين منه من أعراض هو نتيجة للقلق والتوتر.

تحياتي.

0

شكرااا لكم على الرد يا أحلى فريق حب طمنتوني كثيرا ❤️

0

عفوا، نحن نسعد بالتواصل معكم دائماً.

تحياتي.