الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Omnia Hasanin

لو سمحت انا متزوجة من شهر و نص تقريبا بس لسة مش بقدر اوصل للرعشة ف الجماع هل دا طبيعي ولا انا كدا عندي مشكلة؟؟

الإجابة
0

لو مكنتش انا غلطان فتقريبا اكتر من ٨٠٪ من نساء العالم لا يصلن لهزة الجماع أو الرعشة فى حياتهن بصفة دائمة أو مفيش خالص، ولكن فيه كتير وصلوا لها مرة واحدة بس فى حياتهم، انتى مفيش عندك اى مشكلة ولا حتى زوجك عنده اى مشكلة، لكن لو عاوزة على سبيل المحاولة انك توصلى ليها فده هيكون عن طريق الزوج عن طريق إطالة فترة المداعبة مع إدخال اصبع أو اثنين ويا حبذا لو كانوا ثلاثة داخل المهبل مع التركيز (بحركة دائرية ضاغطة ثم فجأة يتوقف مع الضغط القوى) على منطقة G SPOT الموجودة فى سقف المهبل.
ربما هتلاحظى انك وصلتى ليها لما تشوفى كمية السوائل البيضاء أو المائية المائلة للون الأبيض على أصابع زوجك .
واتمنى ليكى حياة سعيدة

0

G SPOT موجودة في سقف المهبل من الداخل طبعا والحركة تكون دائرية ومتواصلة و تغييرها لحركة دخول وخروج سريع ومتواصل كما لو كان ببمارس معاكى الجنس، ممكن جدا هنا توصلى للرعشة

0

الاثارة قبل الجماع مطلوبة جدا للوصول للرعشة الجنسيه ، ترك العادة السرية فترة كافية تساعد كذلك ، طول قضيب الرجل وقابليته على التاخر بالانزال مفيدة

0

أهلاً بك، أثبتت الدراسات أن حوالي 75% من النساء لا يستطعن الوصول للرعشة من خلال االجماع فقط ويحتجن إلى مداعبة و استثارة البظر حتى يصلن للرعشة.

عند أغلب النساء لا يكفي أن يتم الجماع في المهبل كي يصلن للرعشة. يمكن إثارة البظر مثلاً بلمسه بالأصبع أو باللحس. وهذا بسبب أن المهبل قليل الحساسية نسبياً، وكثيراً ما لا يستثار البظر بصورة كافية من دخول وخروج القضيب من عند المهبل.

وضعك مثل وضع أغلبية النساء اللواتي لا يستطعن الوصول للرعشة من خلال الجماع المهبلي فقط ويحتجن إلى استثارة البظر، يمكنك أن تطلبي من زوجك أن يقوم بمداعبة بظرك أثناء الجماع أو أن تقومي بذلك بنفسك.

هناك أيضاً بعض الأوضاع الجنسية التي تساعد على احتكاك البظر بمنطقة العانة لدى الشريك مما يسهل الوصول للرعشة مثل وضع المرأة للأعلى "woman on top" .

للمزيد من المعلومات عن رعشة المرأة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms

مع تحيات فريق الحب ثقافة