الحمل

تم نشره من قِبل marwakhalaf

مارست علاقة سطية باليوم ٨ بعد انتهاء الدورة.
بعدها حصلت الدورة الاولى بموعدها الصحيح نسبة قليلة جدا من الدم.الدورة الثانية تاخرت 5 ايام واستمرت ٣ ايام نقاط دم. الدورة الثالثة حملت قبلها شئ ثقيل جدا فحصلت في موعدها نزل دم احمر فاتح مع شقف صغيرة جدا دم غامق وانقطعت يومين لتعود باليوم الرابع نقاط معدودة دم خفيف لكن لا اخفي الالم الذي اعانيه في الظهر بشكل لا يحتمل وفي الرحم ايضا مع وجود غثيان وهذا امر لا يحصل معي باليوم الرابع.لا استطيع التحرك من الالم. واجريت فحص الحمل قبل اخر دورة بيومين ظهر خط ايجابي ثم اصبح سلبي.
هل يوجد حمل؟ هل الحمل غزلاني او خارج الرحم ؟ انا لم امارس العلاقة سوى مرة واحدة فقط .ارجوكم ساعدوني انا قلقة ولا استطيع عمل اي فحوصات او ذهاب لطبيب انا خائفة

الإجابة
0

أهلاً بك، نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل وما يسمى بالحمل الغزلاني خرافة لا أساس لها من الصحة.

اطمئني أنت لستِ حاملاً بكل تأكيد ولست بحاجة لعمل أي اختبارات أو تحاليل.

من الطبيعي أن يختلف طول الدورة وعدد أيام نزولها وكمية ولون ولزوجة الدم وشدة الأعراض المصاحبة لها من دورة إلى أخرى، ولا علاقة لذلك بالحمل ولا داعي للقلق بشأنه.

آلام أسفل الظهر قد تكون من الأعراض المصاحبة لنزول أو اقتراب نزول الدورة الشهرية أو قد تكون بسبب قيامك بحمل "شيء ثقيل جداً" كما ذكرتِ، لذا عليكِ القيام بزيارة طيب/ة العظام للفحص إذا استمر الألم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة