العلاقات

تم نشره من قِبل Ierls

مرحبا
لقد انفصلت من حبيبي السابق منذ سنتين تقريبا لكنني مازلت اشعر بالقهر والحقد تجاهه واكرهه بشده وارغب بالانتقام باي طريقه ممكنه كل هذه المده انا اتحمل مشاعري ولا اهتم لها يعني احاول نسيانها ولكنها تعود .. الرجاء مساعدتي في طرق فعاله للانتقام او طرق تشعرني بشكل افضل بكثير اريد ان اخذ حقي وانا حقا اشعر بالفراغ والوحده وانني اعاني من الاكتئاب سابقا ولكن بعد هذه التجربه ازداد اكتئابي ارجوكم ساعدوني

الإجابة
0

أهلاً بك، أعلم كم هو مؤلم أن تفارق حبيب وكم هي صعبة تلك المشاعر التي تنتاب الشخص بعد الفراق، لا ترفضي ألمك ولا تتصارعي معه بل اقبليه وتصالحي معه ومع الوقت سوف تجدين أن الأمور تتغير للأفضل.

أي تفكير في الانتقام لن يكون مجدياً، بل أن أي أفكار أو تصرفات من شأنها أن تبقيك في دائرة هذه العلاقة لا فائدة لها وسوف تزيد الأمور صعوبة وتعقيداً، تجنبي متابعة أخباره أو تتبع حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأي شيء آخر من شأنه أن يبقي تفكيرك دائماً مشغولاً به وبعلاقتكما السابقة.

ما عليك فعله الآن هو أن تحترمي ألمك وتتعايشي معه وأن تتجنبي أي أفكار أو تصرفات متعلقة بهذه العلاقة وأن تستكملي مسيرتك وتمضي قدماً في حياتك.

وجهي تركيزك لعملك أو دراستك، حاولي قدر الإمكان التقليل من أوقات فراغك عن طريق ممارسة رياضتك المفضلة أو هواية تحبينها أو الخروج مع الأصدقاء، واتركي الوقت يداوي جراحك.

قد تستفيدين من قراءة هذا المقال بعنوان "بعد الفراق"
https://lmarabic.com/love-and-relationships/breaking-up/blog-after-breakups

وهذا مقال آخر بعنوان "الحياة بعد الفراق"
https://lmarabic.com/love-and-relationships/breaking-up/recovering-break

مع تحيات فريق الحب ثقافة