العلاقات

تم نشره من قِبل ahmedchif

هل رفض البنت الكلام عن الجنس في فترة الخطوبة يعتبر مؤشرا عن فشل العلاقة

Alaa
الإجابة
0

لا ، يمكن أنها ترفض ذلك من شدة الخجل والحياء فقط

Samir
0

أهلاً بك، علاقة الحب الحقيقية بين شريكين تتضمن العديد من الأشياء مثل الاهتمام والمشاركة والتوافق على المستوى الفكري والثقافي والاجتماعي والإحساس بالمسؤولية والالتزام تجاه الشريك والانجذاب العاطفي والجسدي.

جاهزية الشريك للحديث عن الأمور الجنسية تعتمد على درجة إحساسه بالقرب في العلاقة، قد تكون خطيبتك ليست جاهزة بعد للحديث عن الأمور الجنسية، قد تكون تشعر بالخجل أو عدم الارتياح للحديث عن هذه الأمور حالياً وتحتاج إلى المزيد من الوقت.

قد تكون ترفض الحديث في الأمور الجنسية في إطار الخطوبة لأسباب دينية أو ثقافية أو اجتماعية.

في كل الأحوال عليك أن تتفهم دوافعها وتقدرها، ولا يجب أن تعتبر رفضها للحديث عن الجنس معك في هذا التوقيت مقياساً على فشل العلاقة، فهناك العديد من المقاييس الأخرى كما ذكرنا يمكنك من خلالها تقييم العلاقة بخلاف الحديث عن الجنس.

إذا كنت تشعر بالتفاهم والانسجام والارتياح مع خطيبتك وتستطيعان مشاركة بعضكما البعض بأحداث يومكما وطموحاتكما وخططكما المستقبلية وتشعران بالانجذاب فلا يمكن بالطبع الحكم على العلاقة بالفشل لمجرد رفضها للحديث عن الجنس في هذا الوقت.

بالطبع الحديث عن الأمور الجنسية يعد من الأمور الهامة قبل الزواج فالتواصل والحوار ومعرفة كل منكما لرؤية الآخر للجنس وما يحبه وما يرفضه وخيالاته الجنسية والتأكد من قدرتكما على الانسجام والتواصل في العلاقة الحميمية يعد من أساسيات الزواج الناجح.

حاول أن تشرح لها أهمية ذلك في علاقتكما وأخبرها أنه يمكنكما البحث سوياً عن طريقة تناسبها ولا تزعجها في الحديث عن هذه الأمور واترك لها بعض الوقت حتى تكون جاهزة لذلك.

ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان " الحديث عن مواضيع جنسية مع الخطيب"

https://lmarabic.com/love-and-relationships/meeting-someone/question-isi...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0