الحمل

تم نشره من قِبل Marram99

السلام عليكم
هل الحمل الخارجي تأتي الدورة أثناءه
مازلت كتير خايفة اجتني الدورة مرتين و للحين خلصت دورتي التانية إجتني 6 أيام و مش عندي أي أعراض للحمل الطبيعي أما الخارجي مش عارفة

الإجابة
0

أهلاً بك، الحمل خارج الرحم له أعراض واضحة تدل عليه وتستدعي زيارة الطبيب أما نزول الدم بشكل عادي وغير مصحوب بأعراض أخرى في التوقيت المتوقع لنزول الدورة الشهرية فهو على الأرجح دورة شهرية عادية و تنفي تماماً احتمال وجود الحمل.

تتمثل أعراض الحمل خارج الرحم في:

-ألم شديد جداً بجانب واحد من الحوض أو أسفل البطن .

- نزيف مهبلي، قد يكون أخف أو أكثر كثافة من دم الحيض المعتاد.

عند الاستمرار بالحمل وعدم تشخيص الحالة المتعلقة بالحمل خارج الرحم، ستصاب المرأة بأعراض كثيرة ناتجة عن انفجار قناة فالوب مثل: الشعور بالإغماء والدوخة مع التعرق الشديد، وحدوث إسهال وعسر في الإخراج، والشعور بألم أعلى الكتفين وهو من علامات االنزيف الداخلي.

ما دمتِ لا تعانين أياً من هذه الأعراض ودورتك تنزل بشكل طبيعي فلا داعي للقلق بشأن وجود الحمل خارج الرحم أو بشأن الحمل بشكل عام.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

نعم كانت الدورة بشكل طبيعي جدا و لا أعاني من الاغماء او اي شير مع ان الممارسة الان مرت عليها 3 شهور و انا خائفة كتييييرا و دائما أسأل

0

الدورة الشهرية إجتني شهرين بشكل عادي جدا مثل كل مرة و الفترة كانت حوالي 6 أيام و إجتني بنفس الطريقة مش يعني بس نقط و خلاص
و أنا الحين كتير خايفة و مش بعاني من هديك الاعراض يمكن بس بظل أوهم حالي أني بحس بهديك الاعراض

0

إذا كنت متأكدة من أن الدم دم دورة يعني نزول الدم الدورة ينفي وجود الحمل حتى لو كان الحمل خارجي

0

بليز جاوبوني