العلاقات

تم نشره من قِبل ayoub ah

السلام عليكم عند مشكل ولا اكد افهم ماذا يقع لي
انا في علاقة جدية مع فتاة احبها و تحبني و اعدها بزواج في بداية العلاقة كانت عندي مشاعر جياشة لكن الان لا اكد اشعر بشكل جيد
علم اننا كثيرا ما نقع في الكثير من المشاكل بسيطة جدا الى درجة الفراق من التعب من اللوم و العتاب و اود ايضا انا افهم مسألة الرجل والجنس هل يفقد الرجل الحب بعد ممارسة الجنس و القبل و غيرها من الامور؟ علما انني اندم بعد تلك اللحظة
و ايضا اريد ان اسأل ما سر التقلبات في المزاج لانني احس بالحب في حين لأخر
ارجو الاجابة لانني لست على ما يرام

الإجابة
0

كي لا انسى مارست الجنس بدون ايلاج الحمد لله لم ينتصب

0

مرحباً بك،

لا تؤثر ممارسة الجنس سلباً على الحب، بل على العكس تقوي العلاقة في كثير من الأحيان. على الأرجح أن معتقداتك الشخصية لا تسمح لك بممارسة الجنس خارج إطار الزواج، وهو ما يفسر شعورك بالذنب عقب العلاقة، وعدم الانتصاب أثناءها.

قد تكون تحب شريكتك ولكن شعورك بالذنب ونفورك من فكرة ممارستكما الجنس سوياً دون زواج، تشعرك أحياناً بالرغبة في الانسحاب من العلاقة كلها حتى تتخلص من هذا الشعور أو تعاقب نفسك على ما تم بينكما، وفقاً لمعتقداتك.

لا يحق لي أن أناقشك في معتقداتك الشخصية ولكني أرغب فقط في أن أوضح لك الصورة لمساعدتك على فهم الأمور بشكل أفضل.

انظر لعلاقتكما ككل، بعيداً عن العلاقة الجسدية التي تمت بينكما والتي يمكن جداً أن تكون تمت بناء على الحب المشترك بينكما، وقرر ما إذا كانت هذه العلاقة جيدة بالنسبة لكل منكما، هل تحقق لكما السعادة؟ هل تتمتعان بدرجة جيدة من التفاهم والتواصل؟ هل هذه العلاقة مرشحة للاستمرار والنجاح؟

بناء على هذا قرر مصير هذه العلاقة بالنسبة لك، وصارح شريكتك بما تفكر فيه.

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق.

0

شكرا جزيلا اريد انا اشير الى انني لست من النوع الذي يكذب في العلاقة انا جدي الى درجة كبيرة الكثير من الامور صارحتها به قبل العلاقة من الاخلاص و الوفاء والثقة و عدم التخلي عليها مهما وقع بيننا
انا اعلم انها تحبتي و لا تقدر على العيش من دوني هي وفية و مخلصة الى حد كبير
انا لا اريد التخلي عليها لانني سأحس بتأنيب الضمير و عدم الاحساس بالرجولة اكثر من هذا عرفتها على اخواتي و امي
سأشير الى انني اعاني من الوسواس في هذا الامر لانني من مدة احس انني لااحبها واكد اموت من هذا الاحساس ابكي كثيرا

0

اريد ان اسأل على معتقد الا وهو الجنس خارج اطار الزواج كثير من الشباب يقول انا اذا مارست الجنس مع الفتاة التي تحبها و تعدها بالزواج لن تتزوج بها
هل هذا المعتقد صحيح او خاطئ ? علما انني لااريد ان احكي الى اصدقائي بشكل كامل على هذه الامور او امور تتعلق بالمشاكل
لا انسى ان اشكرك على هذه الاجابة

0

للأشارة فقط انني لم اكن اريد ممارسة الجنس معها لكن مجرد خطأ ناتج عن المشاكل

0

غير صحيح... إلا أن بعض المجتمعات العربية عندهم فكرة ( غالباً خاطئة) بأن التي سلمت نفسها لك اليوم سوف تسلم نفسها لغيرك ...

Culaaya