الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Maiooo

انا سالت قبل كده بس اعذروني لا استطيع ان ازيل التفكير بالامر انا عملت علاقه مع خطيبي يعني لامس قضيبه فرجي و لم يحدث ايلاج نهاااائي و لم يحاول ادخاله و لكن القضيب كان بين رجلي وقت انتصابه و عند نزول السائل المنوي ابتعد عني و حدث قذف علي ظهري لان كنا بوضع انا مستلقيه علي بطني و هو من فوقي و القضيب كان بين رجلي و لكن لم يحدث ايلاج مطلقا للقضيب ف فتحه المهبل هل كده ممكن يكون حصل حمل لانه بخاف يكون المذي د لامسني انا كنت ب رابع يوم م انتهاء الدوره اي اليوم العاشر من بدايتها و دورتي تاتي كل 29 يوم او 30 هل ممكن يكون حدث حمل وهل انا ممكن اتحكم عن طريق فترات الامان يعني يعد انتهاء الدوره ب 4 او 5 ايام امان و قبل نزول الدوره التاليه ب 5 او 8 ايام امان انا دورتي منتظمه منذ سنه تاتي كل 29 او 30 يوم شي شهر فقط تاخرت 3 ايام العلاقه اللي عملتها د ممكن تؤدي للحمل انا اسفه علي الاطاله و لكن ارجو الرد

الإجابة
0

كم مضى على يوم حدوث هذه العلاقة ؟

Samir
0

مرحباً مايو،

نؤكد لكِ مرة أخرى أنه لا يمكن حدوث حمل من خلال هذه الممارسة. يمكنك الاعتماد على فترات الأمان ولكنها قد تتغير في أي وقت بسبب خلل في الهرمونات أو موعد التبويض، ولذلك لا يمكن الاعتماد عليها إلى حد كبير.

ننصحك باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة الجنس أو غيره من وسائل منع الحمل الاعتيادية.

تحياتي.