الحمل

تم نشره من قِبل Marram99

ارجوكم عندي وسواس كبير ومش قادرة اعيش حياتي بشكل عادي ولا أركز بدراستي .. و ستلاحظون هدا من أسألتي المتكررة دائما من شدة خوفي
سبق و ثلتولي انو مستحيل أكون حامل لأنو مش عندي أعراض للحمل و إجتني الدورة مرتين و قبل الدورة الأولى عملت فحصين بالمنزل و طلع سالب و قلت يمكن انو يكون حمل خارج الرحم و سألتكم و قلتولي لا ما دام اجتك الدورة مفيش حمل لا داخل ولا خارج .. و انا مريضة بالقولون و بشرب دائما الدواء و الحين كل مرة بتوجعني بطني بقول خلاص حامل و هدا حمل غزلاني من شان هيك بتجيني الدورة .. بليز اكدولي ازا حامل او لا ارجوكمم
و مش قادرة اعيش حياتي عادي انا الحين مع شب هو يحبني عن جد و مش بدو مني شي ابدااا و بدو علاقة جدية لحين يخلص دراستو و يتقدمليي و أنا من معاملتو بحس اني بكدب علييه و كل مرة بحاول احكيلو و بترااجع بخااف اخسرو بس والله حموت من تانيب الضمير و من التوتر كرهت حياتي
مع انو انا لساتني بنت و مع هداك رفيقي السابق بعد ممارة سطحية حسيت بمني عجنب بمأخرتي و حصلو دورتيين بعدها و فحصين سالبين ارجوووكم هل يمكن ان اكون حامل حمل غزلاني عشان صرت بقضي اليوم كلو اقرأ عن الحمل و الحمل الغزلاني مع اني شفت انو قلتو انو مجرد خراافة بس سامحوني هل متأكدون انو خرااافة
و سامحوني عالاطاالة اتمنى تطمنوني

الإجابة
0

يااختي هيك حتتعبي كتير مابجوز تفكري هيك تحاليلك سلبية واجتك دورة ليش لخوف
واوعك تحكي لحدا او للشب يلي حابك هيك شي مابجوز
خلي سرك الك هي سمعتك واذا غلطتي مرة لا تعيدي الغلط
وبالنسبة للحمل انتي 100 / 100 موحامل
انا بفضل تعملي رياضة او تساوي نشاط روتيني سغيرلك شوي بيومك
واذا مااستفدتي بنصحك تراجعي اخصائي نفسية بساعدك
انا صار فيني متلك وضليت 6 دورات شاكة اني حامل تخيلي
بس ليكني ثدرت اتخطاها برياضة وشفت دكتور
يارب كلامي يفيدك

0

دكتور ايش الي شفتيه؟

0

انا مش بقدر اشوف دكتور و مش بقدر أعمل فحص دم عشان بيتنا هيعرفووو
والله كتييير خايفة و صارلي اسبوع مش بتعامل مع الشب بطريقة جيدة و بقول هو مصدقني و انا ازا طلعت حامل شو رح اقوله خلاص بخبرو من الحين و هو بيزعل كتير بس بقولي خلاص هاي فترة و حتمشييي و نتخط هالمشاكل و المشمل انا يلي عاملاه .. والله كتيييير خااايفة و مع اني مريضة بالقولون بزيد خوفي اكتر و اكتر و البارح لما الشفت في سيدات بتظل تجيهم الدورة حتى الاسبوع الرابع و في يلي بتظل معاهم الحمل كلو و هدا يسمى بالحمل الغزلاني و الله كتير خفت و بسسبب القولون بتالمني بطني بقول خلاص في حمل و لما بحس بدوخة و راسي يوجعني بقول خلاص حامل
والله مش قادرة اعيش حياتي عادي ولا ادرس دراستي دايما عقلي بفكر هيك

0

يااختي لاتقرأي عالنت حتتوسوسي اكتر ونزول الدورة مرة وحدة كفيلة لتنهي فكرة الحمل

0

أي والله كل مرة اقرأ تزيد حالتي للأسوأ
بليز انتي متأكدة انو انا مش حامل

0

عزيزتي أنت 100% مش حامل ، ونصيحتي لك إياك ثم إياك من ممارسة الجنس مرة أخرى مع أي كان ، اهتمي بدراستك وانسي هاذ الموضوع

Samir
0

كتير ندمت من هديك المرة مع انو خلاص تركت هداك الولد صديقي .. كانت اول مرة و ان شاء الله آخر مرة بتمنى بس اني أطلع مش حامل عشان اركز بدراستي اكتر

0

انا اكيدة انك موحامل نزول الحيض بمدتو وكثافتو لمرة وحدة بنهي الحمل

0

اتمنى يكون كلامك صح

0

ماهي نوع العلاقة الجنسية لي قمتي بها أنت ، كيف كانت وبأي طريقة ؟

Samir
0

سبقلي و نشرت هاد المشكل .. يمكن انو يخليك تعرف

0

اريد الاستفسار هل انا حامل؟

تراودني الكتير من الشكوك مع عدم الشعور بالراحة و الكتير من الأفكار السيئة التي تراودني اتمنى الإطمئنان بعد إجابتكم.

انا ما زلت بنت عذراء المهم في يوم قمت بعلاقة سطحية مع صديقي هو كان بدون ملابس و انا كنت بملابسي الداخلية و لم يصل المني الى فتحة المهبل مباشرة فقط قلييلا على بطني و بعدها بأقل من اسبوع جائتني العادة الشهرية و بشكل طبيعي بالضبط يوم 16/11 و بعد ما خلصت مني العادة و في أقل من اسبوعين مارسنا بشكل سطحي وهو كان بدو يصير علاقة من الوراء و بعد الإحتكاك مع مؤخرتي احسيت بمني فوق مؤخرتي على الجانب الأيسر و بعده قام بالاحتكاك بمهبلي و خلصنا و انا من هداك الوقت وانا كتير خايفة .. و بعد فترة عملت إختبار للحمل و طلع سالب و بعد اسبوع عملت أختبار تاني و طلع سالب و بعد فترة إجتني الدورة الشهرية بشكل عادي الدورة كانت يوم 20/12 و مش عندي بتاتا اعراض للحمل بس بطني منتفخ و قلت يمكن من الغازات و المعدة لأني بعد الاكل يبنتفخ كتيرا و بعدها باخد ادوية و يصير شوي منتفخ الجزء يلي يحيط بالسرة و للحين ما إجتني دورة و انا كتييييير خايفة و بقضي اليوم كلو بقرأ اعراض الحمل و أي شي يقدر يطمني أنو مش حامل.

شفت كمان انو يمكن يصير حمل حتى بدون اعرااض لا دوخة ولا غثيان ولا اي شيء و بقول انو انا حامل و بدون اي اعراض والله رح اموت من الشك .. و سامحوني ازا كان المشكل كثير طويل

0

و بعد هاد المسج بكم يوم اجتني الدورة و هي دورتي التانية و ضلت معي يمكن 6 ايام

0

أنت 100% مش حامل فقط عندك وساوس مرضية عليك أن تتخلصي منها

Samir
0

كيف حأتخلص منها
انا مريضة بالقولون و الغازات و كل مرة بتوجعني بطني بقول انو حامل و لما اطلعت عالنت انو في نساء بتظل معاهم الدورة طول الحمل والله مش فاهمة ايه الصح من الغلط عشان ارتاح
محتاجة اتكلم مع دكتور عشان ارتاح 100% ومش بقدر اروح عالدكتور للعيادة

0

يااختي نزول دورة مرة وحدة بتنفي الحمل اطمني
ولاعاد تقرأيي بالنت اغلبو كذب

0

وشو سبب انو بطني بيوجعني من الاسفل

0

والله مش عارفة هل القولون او المعدة او بسبب التوتر التفكير المطول في امر الحمل

0

أهلاً بك، أنت لست حاملاً كما أكدنا لكِ أكثر من مرة ولا داعي أبداً من قلق.

من الواضح أنك تعانين من القلق الشديد وتحتاجين إلى المساعدة الطبية للتخلص من القلق، ننصحك بزيارة الطبيب النفسي للمساعدة وقد يحتاج الأمر إلى العلاج الدوائي بالإضافة إلى جلسات العلاج النفسي للتخفيف من حدة القلق الذي تعانين منه.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

مساء الخير اختي قريت قصتك واريد منك تجاوبيني على سوؤال :
بالنسبة للمخاوف من فكرة الحمل لو عملتي تصوير بالسونار عند اخصائية نسائية ثلاثة مرات على الرحم وتقلك الطبيبة انو رحمك نضيف مافي اي،شى وتعملي تحليل بول اربعة مرات ويطلع سلبي كيف ستكون حالة هل ستنتهي مخاوفكي ام لا !؟!

0

مساء الخير اختي قريت قصتك واريد منك تجاوبيني على سوؤال :
بالنسبة للمخاوف من فكرة الحمل لو عملتي تصوير بالسونار عند اخصائية نسائية ثلاثة مرات على الرحم وتقلك الطبيبة انو رحمك نضيف مافي اي،شى وتعملي تحليل بول اربعة مرات ويطلع سلبي كيف ستكون حالة هل ستنتهي مخاوفكي ام لا !؟!

0

نعمممممم ستنتهي
انتي يمكن معك هالحالة انسي الموضوع انتي مش حامل و حاولي تركزي عحياتكك عشان صرتي مريضة بوسواش او شي هيك بس والله انسي الموضوع انتي مش حاملل بتاتا .. بس انا والله حالتي غير و بخاف كتير .. شو انتي بتجيك الدورة عشان انا اجتني شهريين و عندي كتير شكوك ممكن تساعظيني

0

نصيحتي لك من اخت لاختها انسي الموضوع وعيشي حياتك لو طعتي،الموضوع اكثر من حجمو راح يكبر وتكثر الوساوس وبعد الله فقط الاخت هدى من تساعدتي وتواسيني لذلك اتبعي،نصائحها

0

يااخواتي انتو مو حوامل حاج مرض بقا
عيشو حياتك عهالحة حتتعبو كتير وممكت تموتو من الهم والتفكير
نزول الدورة مرة وحدة تنفي الحمل
وبس

0

والله اني بحاول انسا بس مش عارفة كيف .. ممكن بنسا شوي و بعد ساعة برجع اتذكر و نفسيتي تتعب و بقول لا هي قالت مو حامل بس ممكن اكون حامل مع الدورة هههه والله اني حتوصل بي لدرجة اصير مجنونة بهاي الافكار .. مليت من هالحالة

0

شكرا كتير هدى و ندى عإجابتكمم .. وهدى سامحيني عشان بظل أسأل كل مرة بس عشان مش مرتاححة وبقول اني حامل و بدي ارتاح

0

اختي انتي وندى متل اخواتي وايمت مابدك اسالي وكل يوم برد عليكي

0

شكرا كتيررر ..

0

انا كذلك مارست علاقة سطحية مع حبيب يوم 8/12/2017 قبل الدورة باسبوع و خرج المني على البظر وكنت مغلقة الرجلين و مسحته بسرعة ولاكن عند قذف المني لا اعلم ان لمسني او لا هو اكد انه لم يمسني بعد 4 ساعات اخذت حبة منع الحمل للطوارئ ellaone و يوم 14/01/2018 نزلت الدورة مدة 6 ايام و نزلت يوم 14/02/2028 7ايام لكن خلال الدورتين ثلاث ايام الاولي كان عبارة عن دم ايود غااامق و الايام الاخرى وسخ الذي ينزل في اخر الدورة ولكن خفت ان يكون دم الحمل وليس دم الحيض . و بعد يومين من انتهاء الدورة الثانية اجريت اختبار الحمل المنزلي طلع سالب اي في الاسبوع 6 من العلاقة و اعدته بعد اسبوع و نفس النتيجة اي الاسبوع 7 و ليس لدي اي اعراض الحمل و مع ذلك انا خائفة ان يكون الدم الذي نزل ان يكون دم المل .
فهل نتائج اختبار الحمل المنزلي تعطي نتيجة ايجابية 100% في الاسبوع السابع ؟ و هل نزول الدم بعد تناول حبوب منع الحمل الطارئ ينفي الحمل ؟ ارجو الرد من دكاترة متاكدين من حالتي 100% . كانت اول و اخر غلطة بحياتي و اتمنى من الله ان يغفر لي لاني ندمانة ندم كبير

0

ابي اتكلم مع الموجودين هنا انا تعبت من وسواس الحمل والله تعبت انا سويت علاقه مع حبيب لي وان شاءالله ماتكرر وبعد هالعلاقه بدت الوساويس مع انها جتني بعدها باسبوع ومانزلت اللحين انتظرها تنزل مره ثانيه وطولة تكفون ساعدوني والله افكر بالانتحار

0

انا اختي الصغيره تعاني من وسواس الحمل قبل اسبوع تقريباً بلغت يعني اجتها اول دوره شهريه وبعدها انتفخ بطنها وتقول في شي لزج يطلع منها هل هي حامل او لاء بليز افيدوني

0

انتي مو حتما

0

مو حامل

0

أنا سويت علاقة 7/1/2021 و إجتني دورة يوم 19/1/2021 عملت تاست حمل المنزلي مرتين وطلع سالب لكن أنا خايفة و إتوسوست لما قريت على الحمل الغزالي و صار يصيرلي غثيان و خلاني أشك أكثر لأني دائما أقرأ إن الحمل الغزالي لا يبين النتيجة في التاست المنزلي و أنا ما يقدر روح لدكتورة وأخاف أكون حامل و إكتشفو في وقت متأخر لأن العلاقة صارت يوم 18 من الدورة علما أن الدورة طولها 30 يوم

0

انا سويت اختبار حمل الدم وطلع سلبي وبعدها بيوم نزلت الدوره لمده ٣ ايام لانها بالعاده عندي ٣ ايام واليوم الرابع مابكون فيه شي بس كتير موسوسه لاني قرات عن شي اسمه حمل عزلاني

0

ان الله غفور رحيم

0

شو صار معك