الحمل

تم نشره من قِبل Loo11

كنت منسدحه ع بطني و خطيبي قذف ع موخرتي ونزل القليل ع فرجي وبعده مسحته بمنديل وبعد دقايق غسلت فرجي بماء و الصابون.علما انه كان اول يوم بعد الدورة.وخفت أني أكون حامل وسويت اختبار منزلي للحمل بعد أسبوع من الحادثة ولا تبين أني حامل.

الإجابة
0

أهلاً بك، هناك احتمال ضعيف لحدوث الحمل في حالتك إذا تسرب جزء من السائل المنوي الذي تم قذفه إلى داخل مهبلك ووافق ذلك فترة التبويض.

من الأفضل أن تقومي بأخذ حبوب منع الحمل الطارئة إذا كنت لا ترغبين بحدوث الحمل، ويمكن تناولها خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.

للمزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري لمنع حدوث الحمل والوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً.

التوقيت الذي قمتِ فيه بعمل اختبار الحمل المنزلي توقيت خاطئ ولا يمكن الاعتماد على نتيجته، اختبار الحمل المنزلي يمكن عمله بعد اليوم الأول لتأخر نزول الدورة الشهرية عن موعدها المتوقع وفي حال جاءت نتيجته سلبية مع استمرار انقطاع الطمث ننصح بإعادة الاختبار مرة أخرى بعد أسبوع من تاريخ عمل الاختبار الأول للتأكد.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

لابد ان تردوا عليها بنصيحة هي الا تفعل هذا الشيء مع خطيبها مرة اخرى لانه لايجوز شرعا لو انها عملت بكتاب الله وسنة نبية وامتنعت عن الاقتراب من خطيبها لما اضطرت ان تسأل هذا السؤال ولكانت مرتاحة البال سبحان الله انه هو الرحيم بعبادة ، اسأل الله ان يهديك ويهدي فريق المنتدى .