الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Yasmine Maouche

قمت بعلاقة سطحية ، وكنت مرتدية ملابسي و لكن قام باخراج السائل المنوي على ايدي و ملابسي و اتذكر اني مسحت ايدي . و عندما دخلت الى المنزل بعد دقائق لا اتذكر اذا لمست ... ام لا ، و ذلك حدث بعد ٥ ايام حوالي من بعد نهاية الدورة ، و بعد ذاك تاخرت دورتي ب ٤ ايام ، تم اتت لمدة ٣ ايام او ٤ و بدون الام ، وبعد نهايتها ، اشعر بالام في اسفل الظهر ، و الرغبة في القيئ، مع الامساك و لكن ذلك الامساك بدا بحوالي اسبوع قبل مجيئ الدورة ، اني خائفة كثيرا ، هل يمكن ان اكون. حامل ، ارجو الاجابة

الإجابة
1

هذا طبيعي

0

اختي ما معناه ، ان هذه الاعراض لا تبين ان هناك حمل

0

اختي ما معناه ، ان هذه الاعراض لا تبين ان هناك حمل

0

شكرا لك ، معناه انني لست حامل بهذه الطريقة

0

ارجو الاجابة

1

عزيزتي الحمل مابصير بهالطريقة اطمني

0

هل هذا. يعني اني مريضة مرض اخرً؟

1

طالما جت دورتك لايوجد حمل

0

مهما هذه الاعراض و التغير في الدورة ؟

0

هناك من يقول بان حتى و ان اتت ففبعض الاحيان قد يصير الحمل ، انا خائفة جدا

1

أهلاً بك، أولاً لا يمكن أبداً حدوث الحمل بالطريقة التي ذكرتِ، إذ أن الحيوانات المنوية تموت بعد دقائق قليلة من خروجها خارج الجسم وتعرضها للهواء والرطوبة.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض، ولا يمكن أن يحدث الحمل بأي طريقة أخرى.

ثانياً نزول دورتك الشهرية دليل قاطع على عدم وجود الحمل.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا داعي أبداً للقلق.

الأعراض التي تشكين منها لا علاقة لها بالحمل وقد يكون لها سبب عضوي آخر مثل اضطرابات الجهاز الهضمي، ننصحك بزيارة طبيب/ة الأمراض الباطنية للفحص والتقييم إذا استمرت الأعراض.

ننصحك أيضاً بقراءة هذا المقال بعنوان "خرافة الحمل الغزلاني" :

https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا جزيلا على الاجابة . قد طمنتيني . لقد اشتريت الكاشف عن الحمل قبل رؤيت الاجابة ، سوف اجربه غدا