الحمل

تم نشره من قِبل amoolh77

مارست العلاقه الجنسيه من الخلف بعد الدوره بـ ٧ ايام وتم الانزال بالداخل في فتحة الشرج ومن يومها وانا في شك وخوف وتعب نفسي انو يكون خرج وتسرب لفتحة المهبل واحمل ثم انتظرت الدوره والحمدلله جات وبعدها بفتره اجريت تحليل دم والنتيجه الحمدلله سالبه ولكن استمر قلقي من يوم قريت عن الحمل الغزلاني وخصوصاً انو الدوره توقف يوم ثم تنزل طبيعي الايام اللي بعدها او تنزل اول يوم بني على احمر نفس لما تنتهي الدوره وانا قريت في موقوعكم انه علامه على الحمل الغزلاني وايضاً اعاني مثل الضرب لدرجة انو شكيت انه الجنين نفس الام لما تحس بحركات جنينها ومن اصوات بالبطن لم تكن بالسابق وانتفاخ بالبطن وهذا ايضاً قريت من علامات الحمل علماً انه لي الان ٤ شهور والحمدلله الدوره تجي ولكن الوسواس لم يفارقني قد اكون حامل حمل غزلاني وايضاً مارست رياضة الجري والقفز والرقص والحمدلله ما احس بشي ولكن الوسواس مستمر وامر بحالة سئيه جداً طمني دكتور وضع دم الدوره في بدايته انه بني على احمر نفس كلامكم عن الحمل الغزلاني وايضاً نزول الدوره وثم انقطاعها كيوم مثلاً او يوم ونص

الإجابة
0

هل كانت العلاقة مع زوجك ام خطيبك

0

احتمال الحمل وارد جدا

0

كيف وارد جداً وتحليل الدم سلبي والدوره الحمدلله نزلت ؟ مر احد تعرفينه حمل بالحمل الغزلاني ولا نفس الكلام اللي نسمعه ؟

0

مفيش احتمال للحمل من ممارسه العلاقه بالدبر ثانيا نزول الدوره في موعدها دليل قاطع علي عدم وجود حمل اطمئني

0

مرحباً عزيزتي،

بالطبع لا يوجد حمل. أولاً، لا يمكن حدوث حمل من ممارسة الجنس الشرجي والقذف داخل الشرج. ثانياً، نتيجة إختبار الحمل بالدم قاطعة، كما أن نزول الحيض بإنتظام دليل قاطع على عدم وجود حمل.

الحمل الغزلاني هو خرافة شائعة، ولا يمكن وجود حمل مع نزول الحيض بشكله الطبيعي. ما يسمى بالحمل الغزلاني هو نزول قطرات دم قليلة (أقل بشكل ملحوظ من الحيض) في بداية الحمل فقط، عند إنغماس البويضة المخصبة في جدار الرحم. ولكن تكرار نزول الحيض دليل قاطع على عدم وجود حمل، إطمئني.

أنصحك في المستقبل بإستخدام وسيلة منع حمل إذا مارستِ الجنس المهبلي، مثل الواقي الذكري. الواقي أيضاً يحميكِ ويحمي شريكك من الإصابة بالعدوات المنقولة جنسياً والتي يسهل إنتقالها من الجنس الشرجي الغير محمي.

تحياتي