الجسد

تم نشره من قِبل Abeeer23

كان عكري ١٤ سنه وقمت بإدخال صبعي في فتحة المهبل ادخلت اكثر من نصف للصبع ولم احس اي آلام ولا نزول دم، وعندنا كبرت واصبح عمري ١٨ او ١٩ عرفت عن الغشاء والعذريه ، خفت كثيرا والان اصبحي عمري ٢٣ نظرت فالمراية وجدت فتحة المهبل كل ما باعدت رجلاي وابعد الشفرات عن بعضها اجد الفتحه تتوسع اكثر فاكثر وهي على شكل دائري، ثم قمت بادخال اصبعي مره اخرى لاتاكد ما اذا تضرر الغشاء ام لا ولأرى الى اين يصل اصبعي ، قمت بادخال صبعي بطريقه رقيقه وببطء حيث ايضا بسهولة دون الم او دم ، احيانا عند ادخال تكون الفتحة ضيقه يدخل نصف الاصبع ثم لا اكمل واحيانا اكثر من نصف اصبعي وعند ادخال الاصبع احس بتعرجات داخل الاصبع ، هل هذا يعني اني قمت بضرر الغشاء؟

الإجابة
0

روحي الطبيبة النساء الخاصه بكي فهي الوحيده التي سوف تعطيكي الجواب الشافي بعد فحصها لكي

0

صعب جدا جدا اروح للطبيبة

0

غشائك مطاطى لا تخافى
بس متحطيش صباعك تانى ممكن يفض بكارتك

0

لكن المهبل فيه فتحة وحده بحجم حبة عدس الاسمر

0

طبيعى

0

أهلاً عبير،

إدخال الأصابع بالمهبل قد يمزق غشاء البكارة، ولكن يعتمد ذلك على شكل ونوع وسُمك غشاء البكارة الخاص بكِ.
فهُناك أنواع عديدة من غشاء البكارة، و20% من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بدخول شيء صلب داخل المهبل)، بينما 20% أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

سلامة غشاء البكارة ليست دليل على العذرية، فالعذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص من قبل. فالكثير من النساء هن عذراوات بدون غشاء بكارة، أو غير عذراوات ولكن لديهن غشاء بكارة.

أنصحك بمشاهدة فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي للمزيد عن أنواع غشاء البكارة المختلفة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

بالنسبة لفحصك لنفسك بالمرآة، فلا يمكنك فحص الغشاء بنفسك، كما أنه من الطبيعي أن تتوسع فتحة المهبل عند مباعدة رجليك، وهذا ليس دليل على سلامة غشاء البكارة أو عدمها. كما أن الطبيبة لا يمكنها الجزم بشأن سلامة غشاء البكارة، وفحص العذرية عند الطبيبة إجراء مهين للمرأة كما أنه غير دقيق وغير معترف به علمياً.

دعي الأمر جانباً عزيزتي، فلم ترتكبي جرم بمحاولة إستكشاف جسدك. من حقك التعرف على جسدك وإستكشافه، وليس من المنطقي أن يحدد ذلك مصيرك أو مستقبلك بأي شكل من الأشكال.

محبتي