الحمل

تم نشره من قِبل bana bana

بحصل بيني وبين خطيبتي مداعبات على الدبر بدون الايلاج في الدبر ولا في المهبل وانزلت المني على الدبر ونشك أنه وصل شي بسيط من السائل الى المهبل مع العلم انه تم المسح بالمنديل مباشرة ثم غسله بالماء ومسحه بالمنديل مره اخرى.. وحدث هذا في يوم 19 نقريبا من الدورة فهل هو تاريخ للاباضة؟ .. مع العلم ان دورتها تأتي في 8 و 9 من كل شهر هجري والشهر الاخير اتت في يوم 11 فهل معناه ان دورتها غير منتظمة؟ وهل من الممكن حدوث حمل بهذه الطريقة؟ مع العلم انه بعد يومين شعرت بمادة صفراء قليلة جدا على ملابسها الداخلية وبدون رائحة
ارجوكم نحن خائفين ووصلنا لدرجة التفكير بالانتحار لان حدوث حمل في فترة الخطوبة في مجتمعنا يعتبر كارثة بكل ماتحمله الكلمة من معنى.. وهذا التفكير أثر على الدراسة لدى كلينا..
وانا خائف من تأخر دورتها الشهرية بسبب الخوف والتوتر والقلق وحينها قد يحدث شي لا يحمد عقباه..
نرجوكم ان تكون الاجابة مفصلة

الإجابة
0

مرحباً سيف،

من الصعب جداً حدوث حمل من خلال الممارسة التي قمت بذكرها، لا تقلقا. قد ينتمي اليوم الذي قم بذكره لأيام الإباضة، ولكن القذف تم بعيداً عن المهبل وتم مسح المني كما ذكرت. لذا، لا داعي للقلق.

إن تأخرت دورة خطيبتك الشهرية أكثر من أسبوع، ساعدها على إجراء اختبار حمل لتجنب أي شكوك، ولكن بوجه عام هناك عدة أسباب يمكن أن تؤدي إلى تأخر الطمث أهمها وجود خلل في الهرمونات أو التبويض أو زيادة/ نقصان الوزن الشديد، أو النشاط البدني المفرط أو ممارسة الرياضة العنيفة، أو الضغط العصبي والتوتر وغيرها.

مستقبلاً، ننصحكما باستخدام الواقي الذكري عند القيام بأي ممارسات تتضمن الاحتكاك بين الأعضاء التناسلية أو القذف بالقرب منها لتجنب الحمل غير المرغوب به.

تحياتي.

0

توبا الى الله واستغفروه ولا تعودو لمثل ذلك ابدا عسى الله ان يستركم ويسترنا جميعا