الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Yasmina

متزوجة منذ سنوات زوجي كان له تجربة زواج سابقة و طلق لسبب لا أعلمه
ليلة الزفاف كانت فاشلة نفسيا بالنسبة لي كان يحاول إثبات قدرته بطريقةً عنيفة بدون مقدمات طويلة
و بعد ذلكً العلاقة الجنسية دائما يتعمد ان يطلبها في وقت غير مناسب و يتحجج بأن الرغبة تأتي في اي وقت و ان عضوه منتصب او علي وشك الأنتصاب و المقدمات تكون قصيرة جدا ٥ دقائق بحد اقصي و لا توصلني لدرجة الإثارة ابدا ويطلب الإيلاج و انا جافة و يكون مؤلم و يقذف في اقل من ثلاث دقائق انا لا اهتم انه يقذف سريعا لأني أكون متألمة و كلما بقي كلما سيزيد الألم
لم اشعر بالنشوة ابدا معه و لا مرة واحدة منذ بداية زواجي
طلب منه الأطباء من قبل ان يطيل المقدمات و لكنه سخر من هذا و لم ينفذه
فهل هو يعاني من سرعة القذف و يعلم هذا من زواجه الأول و يخفيه بهذه الطريقة أن يطلب العلاقة بسرعة و يدعي انه مستثار للغاية و لن يعطلني عما انا مشغولة به (فهو يطلبه مثلا و انا أطبخ ) و اننا سننهي العملية كلها في 5 دقائق
و هذا ما يحدث المقدمات + العلاقة تأخذ 5 دقائق

الإجابة
0

اكيد بيتفرج على افلام سكس ويجى يفضى فيكى

0

لو بيتفرج على سكس هي هتلاحظ عليه

0

دي سرعة قذف وع الأغلب مراتو الأولى هي اللي طلبت منو الطلاق بسبب الموضوع ده ، حاولي بأي طريقه تخلي اقرب حد ليه هو اللي يقنعو تكون في مقدمات اطول ، يعني مثلا واحد صاحبو قريب منو يقولو انا علاقتي من مراتي بتفضل ساعه "من اول المقدمات لحد القذف"

0

شخص انانى

0

مش انانيه بتبقي خارجه عن ايرادته

0

مرحباً Yasmina،

تؤلمني قصتك، وأتفهم حزنك وإحباطك.

في الحقيقة، العلاقة الحميمة بين الزوجين ليست مهمة هدفها تفريغ رغبة تأتي فجأة لطرف واحد، ولا تسبب إلا الألم والإستياء للطرف الآخر، حيث أنها تحتاج لمواساة (حيث يقول لكِ ستستغرق 5 دقائق فقط).

لكن العلاقة الحميمة بين الزوجين هي علاقة تعبير عن مشاعر الحب والحميمية ومشاركة الشعور بالمتعة والنشوة. ليس من حق الزوج أن يمارس الجنس مع زوجته إذا لم ترغب هي في ذلك. شهوته المتأجأة والمفاجئة مسئوليته وليست مسئوليتك.

لم تفاجئني قصة طلاقه، فلا يمكن لأي علاقة أن تستمر بهذا الأسلوب الأناني والمجرد من المشاعر والمشاركة.
أوافقك الرأي أنه قد يعاني من سرعة القذف، ولذلك يختذل كل شيء في 5 دقائق، ويتحجج بعدم المداعبة والإطالة في العلاقة حتى لا يشعر بصغر نفس أمامك.

ولكن إذا لم يتعامل مع الأمر كشخص بالغ وناضج، وحاول معالجة المشكلة، فقد يخسر علاقته معك أيضاً. أنصحك عزيزتي بأن تطلبي منه زيارة طبيب أمراض ذكورة للفحص، والإمتناع عن ممارسة الجنس إذا طلبه منكِ في وقت غير مناسب أو مريح بالنسبة لكِ.
ليس عليكِ أبدأً أن تحتملي ألم بدون متعة. بالنسبة للترطيب وجفاف المهبل، أنصحك بإستخدام المزلق الحميمي Lubricant المتوفر بالصيدليات لترطيب المهبل أثناء الممارسة.

أتمنى أن تتحسن أمورك.

محبتي