الحمل

تم نشره من قِبل Maiooo

هل يمكني الاعتماد علي اختبار الحمل في اليوم التالت لتاخير الدوره و كانت النتيجه سالبه حيث اني اقمت علاقه جنس خارجي دون ايلاج ولو بشكل جزئي او بسيط للقضيب ف المهبل ولكنه كان بين رجلي و عند القذف حصل القذف علي ظهري و لكن الدوره لم تأتي حتي الان و اليوم هو الرابع من تاخيرها العلاقه كانت يوم 10 من بدايه الدوره والدوره تاتي كل شهر يوم 30 او 31 و المفروض ميعادها يوم 28 فبراير منذ اربع ايام و لم تاتي هل هناك احتماليه حمل ام نتيجه الاختبار المنزلي تكون دقيقه

الإجابة
0

أهلاً بك، بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

إذا كان قد حدث احتكاك مباشر بين رأس القضيب وفتحة المهبل فاحتمالية الحمل واردة وإن كانت نادرة.

التوقيت الذي قمتِ فيه بعمل اختبار الحمل مناسب ويمكن الاعتماد على نتيجته، إذ يمكن عمل اختبار الحمل بعد اليوم الأول لتأخر نزول الدورة الشهرية عن موعدها المتوقع، ولكن للاطمئنان ننصح بإعادة الاختبار مرة أخرى بعد أسبوع من تاريخ عمل الاختبار الأول إذا استمرت الدورة في الانقطاع.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً.

إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب انقطاع دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

أشكرك كثيراً جداً شكراً للإجابه ف أنا كثيره الأسئله علي الموقع