الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Female

اتعرفت علي شاب من شهر و حبيته بس هو طول الوقت عايز يكون بينا علاقة سطحية و مسبنيش غير لما عمل اللي هو عايزه و حصلت علاقة سطحية بس من فوق الملابس اول مرة غصب عني و تاني مرة ضعفت من لمسته لاماكن معينة في جسمي و حصلت علاقة سطحية بس من غير ملابس و بعدها جاتلي التهابات شديدة في لساني و كل ما اقوله مش عايزه يهزر و يقولي انا هغتصبك اصلا انتي بتاعتي المفروض انه هيخطبني كمان 4 شهور بس انا نفسينا تعبت من المرتين دول و بقيت بخاف منه في الجزء ده و مبقتش قادره اقف اصلي و جوايا حرب من ان كده حرام و غلط و بين اني بحبه و هو بيعرف يسيطر عليا و خايفه ممكن تساعدوني اعمل ايه لان فعلا نفسيتي ادمرت

الإجابة
0

تقعدي في بيت ابوكي لحد مايجي يتجوزك ومتقلعيش همومك تاني لحد لا بمزاجيك ولا غصب عنك لان انتي كده هتبقي الاسم اللي انتي عرفه

0

وأنا أؤكد على كلام sara30 وهذا الذي سوف يكون

Culaaya
0

لقد تم حذف تعليق سارة لمخالفته لشروط إستخدام الموقع.

0

مرحباً Female،

أتفهم شعورك بالإستياء والخوف والإنزعاج. في الحقيقة ذلك الشاب لا يصلح شريك لكِ. أعتذر عن صعوبة ما أقول، ولكنه بالفعل مُغتصِب كما يقول.

إستغلال حبك له من أجل ممارسة الجنس بالإكراه هو إعتداء جنسي، حتى لو كان جنس سطحي فقط، فهو لا زال إعتداء وجريمة. هذا الشاب إستغل حبك وتجاهل رغبتك من أجل إرضاء شهواته. بعد الخطوبة سيتمادى أكثر وبعد الزواج (إن حدث زواج) سيتمادى أكثر وأكثر.
فهو لا يراكي كشريكة له، بل لا يرى إلا نفسه.

أنصحك عزيزتي بإعادة النظر في أمر تلك العلاقة، وما إذا كانت تناسبك. كما أنصحك بعدم التواجد معه في مكان بمفردكما لأنه بالفعل أعرب عن نيته في الإعتداء عليكِ، وعليك التعامل مع هذا التصريح بجدية وحذر.

إذا كانت لديكِ صديقة مقربة تثقين بها أو أخت أو شخص ترتاحين في الحديث معه عن أمورك الخاصة، قد تحبين مشاركة مشاعرك معه/ا وطلب الدعم النفسي.

كما أنصحك بالتعبير بوضوح وحزم عن غضبك تجاه ما قام به صديقك، وتكرار رغبتك في عدم ممارسة الجنس وأن ما يقوم به معك هو إعتداء.

أتمنى أن تكوني بخير.