الحمل

تم نشره من قِبل Neila300

مرحبا ، اعتذر منكم مجدداً لكترة اسألتي في كل مرة..كنت عملت علاقة سطحية يوم 24 اكتوبر و بعدها نزلت الدورة لاربع مرات مع بعض التأخرات ( كل شهر )، لكن هذا الشهر تأخرت مجدداً يومين ولم تنزل لحد الان علما اني لا أشعر بأي الام بس عندي تصلب وقليل الانتفاغ في الصدر مع ظهور بعض الحبوب الصغيرة.. هذا التأخر في الدورة عملي قلق و خوف من الحمل... للعلم انا مصابة بالقولون العصبي وهذا ما يزيد علي .. انا خائفة جدا و عندي وسواس، هل هناك احتمال ان اكون حامل؟؟؟؟ طيب ممكن دواء او شي يساعد على نزول الدورة؟

الإجابة
0

عنظي نفس المشكل تماما والحين استنى في دورتي و الصبح ظغطت عصدري و طلع سائل شفاف مائل عاللون الابيض والله اليوم كلو بفكر بموضوع الحمل

0

وانا الدورة اجتني مرتين

0

اذا جاءت الدورة مرة واحدة بعد العلاقة السطحية فيلغى الحمل لا داعي لملاحظة التأخرات بالمرات الاخرى

1

Neila300 اختي كيف حالك اظن تعرفي من انا اختي هاد كل وساوس وتهيأت انت تعرفي قصتي ولي صار معي انا اجتني ستة دورات ومزالت خايفة من فكرة الحمل بس بديت انسى واعرف اني ماني حامل والانتفاخ بس من المرض اختي عيشي حياتك وانسي كل شيء

0

نعم اختي ندى لست متذكرة قصتك مع الوسواس ، هذا نفس الشي اللي عم يصير معي في كل موعد دورة يرجع لي الشك و الخوف و تجيني افكار سئية والله تعبت هلا مرت اربع شهور و اسبوع على العلاقة بس كل مرة تتأخر الدورة ما تنزل ارجع اتوتر و اتوسوس ، انا كمان عندي انتفاخ هو دائما معي لاني عندي القولون العصبي و التفكير الزايد بفكرة الحمل يزيد علي هذا المرض حتى هذي الفترة صرت ما اخرج من البيت و جاني اكتئاب ..

0

اكيد يا ندى انتي مش حامل لانك عملتي اختبار الحمل و السونار والدكتور فحصك و الدورة نزلت ست مرات يعني خلص انسى الفكرة نهائيا و ارتاحي

0

وما تكرري الخطأ مرة اخرى لاننا نحنا الوحيدات اللي بنكون الضحية و نتعذب بحياتنا و نصيحة لكل البنات لا تخلي احد يضحك عليكي انا ندمت جدا واتعلمت كتير اشيا من هذي التجربة ، ادعو لي اخرج من هذا الكابوس

0

ان شاء الله ترتاحي انت انسي وعيشي حياتك انا هاد التجربة علمتني الكثير الحمد الله على كل حال ومراح اعيد هاد الخطى طول عمري

0

اتمنى انو انا كمان ما اطلع حامل والله حياتي ومش مرتاحة فيها صارلي 3 شهور هيك

0

مرحباً Neila300،

لا داعي للخوف من فكرة الحمل، بكل تأكيد لستِ حامل.
نزول الحيض بشكله الطبيعي بعد العلاقة (حتى لو تأخر عدة أيام) دليل قاطع على عدم وجود حمل.

من الطبيعي أن يتأخر أو يتقدم الحيض عن موعدة عدة أيام قد تمتد لأسبوع، وهذا أمر شائع ولا يدعو للقلق، كما أنه لا يدل على وجود حمل.

قلقك الزائد هو ما يزيد من إلتهاب القولون والإنتفاخ كما ذكرتِ، لذلك تحتاجين للتخلص من القلق.

تحياتي

0

شكرا لكم على الرد , مرت 32 يوم ولحد الان الدورة لم تنزل احيانا اشعر بالم خفيف بالبطن و عندي انتفاخ بالصدر منذ اسبوع وايضا عندي افرازات مائية خفيييفة. صراحة لا اعرف كيف اتخلص من القلق احاول ولكن لا جدوى ، المهم شكرا لكم مرة اخرى

0

نفس الشي عم يصير معاي و الله تعبت