الحمل

تم نشره من قِبل yassamin Elm

بدي حدا يطمني انا كثير قلقانة وخايفة وبدي أعرف اذا انا حامل. انا صار بيني وبين حبيبي علاقة سطحية كناا الاثنين بالملابس بس هو طلعلو السائل المنوي عالسروال وانا خايفة بقوة الاحتكاك ادا مر المني بملابسي انا كمان لانو كنت بحس انو ملابسي الداخلية مبللة, صارت هالعلاقة ب 4 فبراير وب7 اي بعد 3 ايام اجاتني الدورة بس بعدين بأيام صرت احس بغثيان 3ايام متتابعة ودوخة قليلة وبعدين بتروح وبترجع بعد أيام سويت اختبار الحمل بالدم يوم 28 فبراير طلع سلبي, بس لساتني احس بهيك اعراض وهلأ كثيير خايفة وشاكة مع العلم انو انا بشرب حبوب منع الحمل لانو كان عندي تكيس بالمبيض بس اليوم الي مارسنا فيه كانت اخر يوم الي بشرب الحبوب يعني خفت ليكوم تأتيرا راح.... اسفة اني طولت عليكوم بس مشان اشرح منيح حالتي وشكرا

الإجابة
0

الغثيان حتى لو من ريحة الاكل او بريحة البارفان القوية كان بيجيني وكمان مرة مرة بحس بوخز بثدي اليمين وشكرا واسفة على الاضافة

0

مش حامل

0

لا يمكن حدوث الحمل بتلك الطريقة ، مستحيل حدوث حمل بوجود الملابس .. نزول الدورة و اختبار الدم ايضاً ينفي الحمل ارتاحي و لا تتعبي نفسك بالتفكير

0

مرحباً ياسمين،

إطمئني، لا يمكن أن يحدث حمل بهذه الطريقة أبداً. مهما كانت قوة الإحتكاك، لا يمكن الحمل بالقذف على الملابس.
لابد من القذف مباشرة داخل أو على فتحة المهبل حتى يحدث حمل.

للمزيد عن الجنس الخارجي، أنصحك بالإطلاع على المقال بالرابط التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي