الجسد

تم نشره من قِبل Mazealr

متزوج وعمري ٤٢ سنة ولم أمارس الجنس الشرجي من قبل ولدي رغبة شديدة بتجريبه مع زوجتي ولكن العادات الاجتماعية والدينية تقف حاجزا وبدأ يحصل لدي ميول لممارسة الجنس مع نفس الجنس مع سيطرة الفكرة على تفكيري طوال الوقت .حتى اني بدأت أمارس الجنس الشرجي مع نفسي واشعر بمتعة عند إدخال اي شيء في الشرج وع زيادة منعني باستخدام احجام أكبر في كل مرة.ارجو النصح وشكرا

الإجابة
0

اتقي الله في نفسك

1

أهلاً بك، القيام بممارسة جنسية معينة سواء كانت الجنس الشرجي أو غيرها من الممارسات هو اختيار شخصي كما أن قبول الطرف الآخر يعد أمراً ضرورياً بالطبع.

عليك أنت أن تحسم قرارك سواء بالانحياز إلى الدين والعادات الاجتماعية التي تمنعك من القيام بهذه الممارسة أو بالمضي قدماً و التحدث مع زوجتك حول رغبتك في القيام بذلك ولا يمكن لأحد سواك أن يقرر ذلك.

إذا قررت التحدث مع زوجتك في هذا الشأن كن حريصاً على أن تحترم رغبتها ولا تحاول الضغط عليها بأي شكل إذا رفضت ذلك، حاول أن تتقبل الأمر وابحثا عن أشياء أخرى يمكنكما الاستمتاع بها معاً فوسائل المتعة الجنسية متعددة ولا حدود لها.

لا توجد مشكلة في وجود خيالات جنسية حول قيامك بممارسة الجنس الشرجي مع أشخاص من نفس الجنس ما دام الأمر لا يتعدى حدود الخيال ولا يؤثر على علاقتك الحميمية مع زوجتك ولا يستأثر بخيالك بحيث لا تستطيع الشعور بالاستثارة إلا من خلال هذه التخيلات، ولكن تذكر أن قيامك بهذه الممارسة على أرض الواقع يعد من قبيل الخيانة الزوجية وهو أمر غير مقبول أخلاقياً.

إذا وجدت أن رغبتك في ممارسة الجنس مع رجال آخرين ملحة ولا يمكنك مقاومتها ووجدت أنها تؤثر على علاقتك الحميمية مع, زوجتك فقد يكون عليك حينها إعادة النظر في ميولك الجنسية فقد تكون ثنائي الميل الجنسي "bisexual" أو مثلي الميل الجنسي "homosexual" وفي هذه الحالة عليك أن تصارح زوجتك بميولك الجنسية وأن تقررا معاً ما ترغبان في فعله بهذا الصدد.

للمزيد من المعلومات عن الميول الجنسية يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation

قيامك بمدعبة شرجك أو إدخال أشياء إلى داخل الشرج أمر لا ضرر فيه ولا يمثل مشكلة ما دمت تتأكد من نظافة الأشياء التي تقوم بإدخالها، ففتحة الشرج من الأماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية والعديد من الرجال يستمتعون بمداعبتها بغض النظر عن ميولهم الجنسية.

مع تحيات فريق الحب ثقافة