الحمل

تم نشره من قِبل Isaraq

السلام عليكم لقد قمت بعلاقه سطحيه حيث انه لم يتم الايلاج ولا القذف فقد ملامسة الاعضاء التناسليه ومنذ ذالك الحين وانا اعاني من وسواس بشان الحمل وخايفه ان اكون حامل اتتني الدوره من بعد هذه العلاقه بانتظام وبمعدل طبيعي واجريت العديد من فحوصات الحمل المنذليه وكانت النتيجه سالب واجريت فحص الدم والهرموني وكان ايضا سالب وتحت الخمسه وكانت هذه العلاقه في شهر 8 من سنة 2017 اي انه منذ حوالي ٧اشهر تقريبا والان بقي على الدوره المقبله ١١يوم وانا اشعر باني اعاني من انتفاخ في بطني وحركه منذ اربعة ايام وصدري يؤلمني ارجوكم طمنوني ما هذا هل من الممكن ان تكون هذه الحركه حمل !؟

الإجابة
0

ارجو الرد لاني اعاني من توتر شديد وخوف

0

استحاله حمل من غير قذف

0

ولكن ماهي هذه الاشياء التي اشعر بها؟

0

ارجو التوضيح

0

ارجو التوضيح

0

اللي انتي تشعري بيه وهم

0

انا اعاني مثلك مند 6 اشهر تعبت نفسيتي وصدري منفوخ كل ها مدة ويؤلمني وكذالك اشعر بنبض في بطني وحركات خصوصا بالليل وانتفاخ في بطن وتشتد بطني علي في صباح مع انا الدورة منضمة وصار عندي خط من تحت سرة للعانة تعبت من خوف ان اكون حامل رغم انا لم تكن عندي اي علاقة ولكن صار عندي وسواس اني حملت من حمام او ملابس مشتركة مع اختي او شيء ما بعرف ولكن كل مرة تزداد حالة اكثر

0

أهلاً بك، نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل.

نتائج اختبارات الحمل السلبية تزيد عدم وجود الحمل تأكيداً رغم عدم وجود داعي لعملها بعد نزول الدورة.

على الأرجح أنك تتوهمين الأعراض التي ذكرتها بسبب قلقك الشديد من الحمل.

ننصحك بزيارة الأخصائي النفسي لمساعدتك في التخلص من القلق.

تحياتنا