الحمل

تم نشره من قِبل Fatima

ارجو ان يرد علي احد المختصين قبل فوات الاوان ، ارجو الرد يكون ف اقرب وقت ممكن ، المهم انا مارست الجنس مع شريكي ، وطبعا القضيب داخل المهبل ولاكن بدون واقي ، بس لما يقرب يقذف يلبس الواقي الذكري ويرجع يدخل القضيب ف المهبل ويقذف داخل الواقي الذكري وهو داخل المهبل ، نزل ثلاث مرات بنفس الطريقة , وبعد كل مرة امسح ب الكلينيكس ويكون فيه افراز قليل جدا داخل مهبلي ، وانا لا اريد الحممل بتاتاااا ف انصحوني ارجوكم هل اشرب حبة مانع الحمل الطارئة ام ماذا لاني اخاف ان يحدث حمل ؟؟؟ وماهي افضل وسيلة لمنع الحمل لان اكيد راح امارس معاه ب هالفترة كمان عشان هو مسافر ، المهم علاقتي معاه الان لم يتخطى عليا اربعه وعشرين ساعة ارجوو الاجابة قبل فوات الاوان عشان اذا كان عندي احتمال حدوث الحمل اروح بكرة الصبح اشتري حبة منع الحمل الطارئة

Hi
الإجابة
0

ليش الموقع صاير ميت ٍ ومافي احد يرد علينا

Hi
0

ليش الموقع صاير ميت ٍ ومافي احد يرد علينا

Hi
0

انا مش متخصص بس جيبي الحبه احطياتي مش هاتخسري حاجه

0

رحت جبتها وشربتها قبل فوات اربعه وعشرين ساعة

Hi
0

رحت جبتها وشربتها قبل فوات اربعه وعشرين ساعة

Hi
0

خلاص اطمني

0

الموقع صاير ميت مو نفس قبل ، المختصين يردو بسرعة الان محد يرد علينا

Hi
0

أهلاً بك fatma333666، نأسف لتأخرنا في إجابتك.

هناك احتمال نادر لحدوث الحمل عند إيلاج القضيب بالمهبل دون حدوث القذف إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل مهبلك وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

لذا فالعلاقة التي قمتِ بوصفها قد ينتج عنها حدوث الحمل وإن كان الاحتمال ضعيفاً، وقيامك بتناول حبوب منع الحمل الطارئة خلال ال 24 ساعة الأولى من حدوث العلاقة تصرف صائب، حبوب منع الحمل الطارئة تكون فعالة إذا تم تناولها خلال 72 ساعة من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة، وتزداد فاعليتها إذا تم تناولها خلال ال 24 ساعة الأولى.

للمزيد من المعلومات عن وسائل منع الحمل الطارئة يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمية وليس عندما يقترب القذف كما تفعلان، إذ أن مجرد الإيلاج أو الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين رأس القضيب وفتحة المهبل قد ينتج عنه حدوث الحمل كما ذكرنا.

مع تحيات فريق الحب ثقافة