الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل نور نور

السلام عليكم
انا قرات ان الزوج يحب ان تقول له زوجته عن رغبتها فاي وقت وانا عندما ارسل رسالة لزوجي عن رغبتي او أوحي له بذالك يتحجج بمشغولياته وبمجرد الايحاء يتهرب لكي لا اقول صراحتا ما السبب وكيف اتصرف معه

الإجابة
0

مش كل الأزواج يفضلون هذا الأمر واحتمال كبير يكون زوجيك متعب من العمل إذا اردتي التلميح له عندما يأتي من العمل وتشعري انه بصحه جيده ارتدي له ملابس يحبها وتدللي عليه واتمنا لك السعاده

0

حاولي تغيري من استايلك ف اللبس ودلعيه زياده وقوليله كلام حلو ولبس حلو وشوفيه ايش يحب وايش يكره ف العلاقه الجنسيه

0

فعلا البس ملابس واقول كلام واحطه في الامر الواقع بس يقول لي سامحيني واسمحي لي اذهب عندي اعمال فبيتي الثاني هو متزوج وعندو اولاد وزوجته حامل ويحجج بهذا كيف اتصرف معه ؟

0

تحدثي معه بجديه وقولي له ان لكي حق فيه وان تحجج امهليه اصبري مسألة وقت وسوف ياتيكي من نفسه

0

لا مروقاه ولا شيء اصلا الفترة هادي مابينهم شيء بسبب مرضها واصلا برودها الي خلاه يتزوج عليها واكتشفت مرة انه اخد فياجرا اظن هذا بس حدود مجهودو وما بدو يقول عشان اخر مرة قال لي اصبحت اخاف منك اتمنى يكون تفسيري صح عشان ارتاح من الحيرة

0

بيخاف منك ليه

0

داريه فهو يتعرض لضغوط نفسيه

0

نعم اظن هذا الله المستعان . يخاف لانه يظن ان قدرتي اكبر قدرته. جزاكم الله خيرا على اجاباتكم

0

أهلاً بك، بالطبع من حق الزوجة أن تتحدث مع زوجها أو تلمح إليه برغبتها في الاقتراب منه جسدياً أو إقامة علاقة حميمية معه ولكن ليس واجباً على الزوج أن يستجيب لذلك في كل مرة إذ قد يكون في بعض الأحيان غير جاهز على المستوى البدني أو النفسي وعليك أن تقدري ذلك.

العكس صحيح بالطبع، وعلى زوجك أن يقدر عدم قدرتك على ممارسة العلاقة الحميمية لأسباب نفسية أو جسدية في وقت ما.

بشكل عام لا يوجد أفضل من التواصل والحديث المشترك لحل المشاكل الزوجية، تحدثي مع زوجك في هذا الأمر، أخبريه أنك تحبينه وتحبين العلاقة الحميمية معه وتشتاقين إليها، سيشعره ذلك بحبك ويزيد من رغبته في الاقتراب منك.

حاولي مساعدته على الاسترخاء عندما يكون قلقاً أو مجهداً، بتهيئة الأجواء الرومانسية وإبداء اهتمامك بما يشغله ومناقشته فيه ومحاولة احتوائه، إذا نجحت في جعله أكثر هدوءً واسترخاءً سيزيد ذلك من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمية معك.

يمكنكما أيضاً الاستمتاع بالتقبيل والأحضان والمداعبة وفرك الأعضاء التناسلية في الأوقات التي قد لا يكون فيها زوجك قادراً على ممارسة العلاقة الحميمية.

مع تحيات فريق الحب ثقافة