الجسد

تم نشره من قِبل Ahmad Ahmad

ادخلت قلم في شرجي بعد إخراجه عليه غائط أي أنه غير نظيف المشكلة اني ادخلت القلم نفسه بعد كم يوم في شرقي مرة أخرى ما كنت أعلم أنه الشيء الذي أفعله خطأ والآن توبت وكثير قلق ومتوتر لاني قرأت أن هذا الشيء يؤدي إلى سرطان الشرج أو ايدز
مع العلم اني تحكم بالبراز والغازات
ساعدوني لاني غير مرتاح البال وخالف

الإجابة
0

شرجي*

0

هل أنت شاذ عاطفياً، أم أنه من باب الفضول فعل كمثل هذه الاسباب؟

ننصح بترك هذه العادة لأنها تجرح طفولتك، وستصاب بالعزله طول حياتك.

0

لا ليس شاذ ولا عمري فكرت أن أفعل كهذا ولكن عندما أفعل العادة السرية تأتي الشهوة في أن أضع شيء في دبري والمشكلة أدخلت القلم كثيرا والأسوء اني ادخلت نفس القلم يعني ملوث فإني خائف جدا هل ذلك يؤدي إلى سرطان الشرج أو الإيدز ؟؟
والسؤال الثاني انا عزمت امي أتركها نهائيا فما المقصود بكلامك انها تجرح طفولتي وأصاب بالعزلة يعني اذا تركتها الأن ممكن يعود كل شيء كما كان ؟ والسؤال الثالث هل الفتحة اتسعت إذا ادخلت قلم قطره 2 سم واذا اتسعت هل ستعود كما كانت وشكرا اليكم ارجو ان احصل على إجابة جميع الأسئلة حتى ارتاح لاني قلق جدا

0

الافراط فهذه العادة سيسبب لك ارتخاء حاد بعضلات الشرج، ممكن سيجعل منك الافراط والادمان على هذه الحالة، وستصل لمرحلة البحث عن أدوات بديل أكبر بالحجم لتستكمل متعتك حسب الدراسات النفسية طبعا، ولاتعتقد أن هذه العادة صحية أنتبه

0

مرحباً أحمد،

أتفهم خوفك، ولكن لا داعي للقلق. الشرج يحتوي على العديد من النهايات العصبية والتي تجعله من مناطق الإستثارة الجنسية. لذلك، يجد البعض (رجال ونساء) متعة كبيرة في إستثارة الشرج سواء عن طريق ممارسة الجنس الشرجي، أو إدخال الأصابع أو الألعاب الجنسية في الشرج.

هذا أمر طبيعي جداً، ولا يدعو للقلق، كما أنه غير مرتبط بميولك الجنسية.

الممارسة التي قمت بها لا تسبب السرطان ولا الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية HIV كما أنه لن يسبب إتساع الشرج، فالشرج نسيج عضلي يتمدد وينكمش ليرجع لحجمه الطبيعي. إدخال أشياء صلبة في الشرج لا يسبب أي أضرار ما دامت تلك الأشياء غير حادة، لكن يجب عليك الحرص على نظافة تلك الأشياء وغسلها جيداً بالماء والصابون قبل وبعد الإستخدام. كذلك، تجنب مشاركة الأشياء التي تستخدمها في الممارسة مع أي شخص حتى تتجنب الإصابة بالعدوات المنقولة جنسياً.

كلام المتابع العزيز سامر غير صحيح، فالممارسة لن تسبب إرتخاء في الشرج، ولا إدمان، ولا عزلة. هي ممارسة طبيعية ما دمت تمارسها بإعتدال وبدون عنف أو أدوات حادة، وتحرص على نظافتك ونظافة أدواتك.

تحياتي

0

اه شكرا الك بس انا قلت لك اني في أول مرة ادخلت القلم ثم أخرجته كان عليه غائط في أي أنه غير نظيف وهو القلم الذي أدخلته في المرات اللي بعدها فهل هذا يؤدي إلى مرض لأنه غير نظيف ؟؟؟

0

اه شكرا الك بس انا قلت لك اني في أول مرة ادخلت القلم ثم أخرجته كان عليه غائط في أي أنه غير نظيف وهو القلم الذي أدخلته في المرات اللي بعدها فهل هذا يؤدي إلى مرض لأنه غير نظيف ؟؟؟

0

0

؟؟؟

0

أرجو الرد

0

عضلات الشرج تتسع بمرور الوقت , يمكنك مراجعة العديد من الحالات اللتي تسببت في اتساع فتحة شرج اصحابها على موقع طبي او اي موقع ثاني فقط بإدخال اشياء معينة بشكل متكرر, فهي عضلة و بإدخالك اشياء في شرجك فأنت تمرنها على التوسع , القلم الغير النظيف لن يأدي بك غالبا لأي مشكل فالبكتيريا الملتصقة (ان كانت لا تزال حية) هي نفسها اللتي تعيش في أمعائك, إدمانك على العادة الشرجية قد يصل بك مع الوقت إلى ادخال اشياء اكبر في فتحة شرجك كما يحصل مع اغلبية الناس, قد تؤدي بك إلى تقرحات بارزة على مستوى الفتحة يمكن للطبيب ملاحظتها بسهولة او عند التقدم للخدمة العسكرية, ابحث اكثر عن المخاطر و المشاكل العضوية و النفسية اللتي تتسبب فيها العادة الشرجية

0

لا أوافق الرأي السابق للأخ زكرياء لأن فتحت الشرج عضلة قابلة للإمتداد و العودة للحجم الطبيعي بعدها ، فعلى سبيل المثال ممارسة الرجال الجنس مع بعضهم البعض يسبب في اتساع فتحة الشرج و هذا بسبب كبر حجم قضيب الرجل الأخر لكن بعد الإنتهاء من الجنس المتبادل بعد دقائق ترجع فتحة الشرج عند الرجلان كما كانت لأن العضلة خرجت من الضغط الذي كانت عليه فالفتكة لا تنكمش عند الممارسة الأن القضيب لازال في عملية الدخول و الخروج لكن بعد 4 أو 5 دقائق تعود إلى طبيعتها

0

اقدر اتزوج وانجب أطفال وأنا قد مارست الجنس عن طريق فتحت الشرج حقتي اكثر من مره أرجو الرد

0

نعم يمكنكي هذا مدام لم يتم مس غشاء بكرة وايضا الشرج لايؤدي الى انجاب

0

عندي سؤال، ادخلت قلم انا ايضا الى مؤخرتي قبل سنتين او اكثر ولكن ادخلته من جهة الغطاء وعلق الغطاء ولا اعلم اذا خرج ام لا
سالت عدة اطباء حتى انني قلت لاني
وكلهم ريحوني لكن ما زلت اشك او اقلق من وجوده
هل يمكن ان يبقى هناك ومع مرور الوقت يسبب التهاب
ارجو الرد

0

هل أنتم متأكدين من أن فتحة الشرح تتمدد و تتقلص لا أريد أن أنفضح لأن علي الذهاب إلى الجيش

0

ارى اجابة منسق المنتدى ساندي هي عبارة عن خداع للناس حتى يفعلو هته الامور وما هو الا ترويج مثل الغرب حتى يوصلوننا الى الفاحشة مثلهم
فهذا الفعل محرم شرعا وبدون تحريم الشرع فله اضرار كثيرة
عضلة المؤخرة تتوسع وتتقلص وحدها لكن بحدود معينة فعند ادخال شيء مثل قلم لا اعلم ان كان سيؤدي الى توسعها كثيرا لكنها ستتوسع قليلا مما يؤدي الى زيادة حد الرجوع وربما مع الوقت ستعود كما كانت لكنه يؤدي بك الى الرغبة في ادخال شيء اكبر كما قيل فوق ولكن اذا ادخلت شيء كبير او تدرجت في الادخال النتيجة تكون توسع مؤخرتك وربما تصل لفتحة كبيرة جدا
وعندها لن تستطيع الحفاظ على الروائح في جسمك
تحتاج لسد مؤخرتك بشيء لانك لن تستطيع الحفاظ على اوساخك في جسمك وهي معاناة
وسيكون دخول الفيروسات وخصوصا الجنسية في جسمك سهل جدا وربما يؤدي بك الى ممارسة اللواط حتى وتنتهي حياتك بالمرض بالايدز او الامراض الجنسية
وايضا اذا توسعت مؤخرتك تحتاج لعملية جراحية حتى تستطيع اعادتها كما كانت
وجواب السائل لا اظن انه قد مرض باي شيء لكن اذا كرر فعلته كثيرا سيمرض

0

محتاجة لمساعدة ضروري فتحة الشرج بتوجعني جداً بسبب تخلف مني اني فضولي دافعني ادخل جزرة سميكة شوية جوا و بطني كمان بتوجعني
ازاي اوقف الالم ده و في طريقة اضيق بيها فتحه الشرج من تاني
ارجو الرد بسررررعة

0

الفتحة واسعة للحين !

0