الجسد

تم نشره من قِبل Salma SalAma

السلام عليكم ارجو لن تجيبوني على هده الاسئلة :
سؤال 1: هل يمكن دخول الاصبع اثناء النوم او انزلاق الاصبع اثناء النوم و ذلك عند الاحتلام اوالحكةو بالتالي فض الغشاء لاني عندما استيقضت و جدت يدي (اصبعي) في مقدمة المهبل.
سؤال 2:هل الجلوس على جسم صلب قاصي مع لبس بنكلون ضيق يؤدي الى فض الغشاء لاني احسست بدخول ثنية الملابس التي تكون غي وسط جينز بحيتى طولعا تقريبا 1سم .لااعرف بالضبط لكن هده الاخيرة سميكة قليلا .
هل القفز عائلا بشكل قاصي يغض غشاء .
شكرا جزيلا و اتمنى ان تجيبوني بصراحة فانا اثق بكم و شكرا على هدا المنتدى جيد .

الإجابة
0

أهلاً بك مرة أخرى،

1.فتحة المهبل من الأماكن الغنية جداً بالنهايات العصبية الحسية، لذلك إذا دخل أي شيء إلى داخل مهبلك فإنك سوف تشعرين بذلك بوضوح.

تحدث الأحلام في مرحلة من النوم تسمى مرحلة حركة العين السريعة "REM Sleep" وفي هذه المرحلة تكون العضلات الإرادية في الجسم مشلولة بالكامل وغير قادرة على الحركة، ويحدث ذلك كميكانيزم طبيعي لحمايتنا من التصرف أو القيام بحركات جسدية قد تؤدي إلى الأذى أو حدوث الإصابات بناءً على أحلامنا.

لذا فمن غير الممكن أن تكوني قد قمتِ بإدخال أصابعك إلى داخل المهبل أثناء الاحتلام ما دمتِ لستِ من الأشخاص الذين يعانون من مرض "اضطراب نوم حركة العين السريعة السلوكي" والذي يعاني الأشخاص المصابون به من فقدان الشلل الطبيعي والارتخاء الذي يحدث لعضلات الجسم االإرادية بصورةٍ طبيعية وضرورية أثناء مرحلة نوم حركة العين السريعة.

في كل الأحوال لا داعي للقلق، فبسبب الحساسية العالية للمهبل، فإنك كما ذكرنا سوف تشعرين بوضوح بدخول أي شيء صلب إلى داخله، حتى إذا كنتِ نائمة سوف يؤدي ذلك إلى استيقاظك وشعورك بما حدث على الأرجح.

2.لا يمكن أن يتمزق الغشاء في وجود الملابس، كما لا يمكن أن يتمزق عن طريق القفز عالياً.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن 20% من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة