الحمل

تم نشره من قِبل Fatima

السلام عليكم ، عندي سؤال . اذا الشخص هرموناته متلخبطة جدا لدرجة ان جسمه كله ششعر كثيف ف جميع الاماكن حتى الصدر جمييع الاماكن ، يعني هرموناته الذكورية مرتفعة ، ودورته مو منتظمة هل يصير يحمل او لا ؟؟ لان بصراحة انا جسمي فيه شعر بشكل غريب ف وجهي وصدري وافخاذي وبككل مكاااان عندي ، حتى شعر العانه وانتو بكرامة كثيييف اكثر من الطبيعي ، واتعب من شيل الشعر وهيك لدرجة لجأت لليزر مؤخرا ، المهم ودورتي ماهي منتظمة ، ومارست علاقة جنسية قبل فترة يعني قبل عشر ايام وشربت حبة منع الحمل الطارئة 120 ساعة ( للعلم انا ف دولة اجنبية ) ومارست علاقة ثانيه مع شريكي يوم 24 ، يعني قبل خمس ايام ، بس ماشربت ولا حبة ولا اي شي لان ماقذف داخلي ، المهم سؤالي هل ممكن حدوث حمل ولالا ؟ مع العلم ان اخر دورة لي كانت يوم 23 ف الشهر الي راح

Hi
الإجابة
0

أهلاً بك، لا يمكن الاعتماد على اضطراب مستوى الهرمونات أو كثافة شعر الجسد أو عدم انتظام الدورة في منع الحمل، فقد يحدث التبويض والحمل بالرغم من ذلك.

بناءً على ما ذكرنا، قد يحدث الحمل نتيجة العلاقة التي قمتِ بها، إذا كان قد حدث احتكاك مباشر "دون ملابس" بين رأس القضيب وفتحة المهبل أو تم إدخال القضيب إلى داخل المهبل حتى مع عدم حدوث القذف.

إذ قد يحدث الحمل بشكل نادر عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

لذا فاحتمالية حدوث الحمل في حالتك نادرة ولكنها ما زالت واردة.

إذا كنت لا ترغبين في حدوث الحمل، عليك القيام باستخدام وسيلة مناسبة لتحديد النسل، ويمكنك التعرف على الوسائل المختلفة من خلال الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

ننصحك أيضاً بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب كثافة شعر الجسد لديك وعدم انتظام دورتك ووصف العلاج اللازم.

تحياتنا