الجسد

تم نشره من قِبل Fatima

السلام عليكم ، انا لاحظت امس انه تنزل مني افرازات صفراء كثييفة ، كانها دورة ، وبدون الم ولا حرقان ولا حكة ، وريحتها خفييييييييفة جداً ، لللم اني مارست الجنس يوم 24 فالشهر ودورتي مش منتظمة ، وتعتبر متأخرة لان اخر مرة جاتني الدورة يوم ثلاثة وعشرين فبراير ، ولاعندي الم ف البطن ولا الم ف الصدر ، فقط اشعر بان حرارتي مرتفعة قليلا واشعر فقدان الشهيه. ودوخة ، وانا متأكدة فقدان الشهيه من كثرة التفكير ب موضوع الافراز ، اخاف يكون عندي مرض خطير ، قمت ب معاينه الفرج شفته طبيعي مافيه ولاشي يعني مافيه حبوب ولافيه شي طبيعي جدا ، وجسمي مافيه حبوب ولا بثور ، هل ممكن اصبت بمرض خطير مثلا مرض الايدز ؟؟ او مرض خطير ماله علاج ! ارجووووكم عطوني اجابة ، ماينفع اروح طبيب مختص حاليا لاني لست ب دولتي ، بعد اسبوع راح ارجع ان شاءالله وبروح للدكتور المختص ، ولاكن اريد احد المختصين ان يقوومو بالرد علي

Hi
الإجابة
0

اررررجوكم احد يرد علي من المختصين بلييييييز

Hi
0

اكيد مش ايدز ممكن تكون شوية فطريات ولغبطه في هرمونات وابقي شوفي ردي في البوست بتاعك اللي فات

0

كلمتك ع الفيس بوك ، بس انا انتظر رد احد المختصين

Hi
0

لييش محد من المختصين يرد علينا !

Hi
0

أهلاً بك، لا يدل ما وصفت على وجود مرض خطير، لا داعي للقلق.

إذا كان خوفك تحديداً من فيروس "HIV" المسبب لمرض نقص المناعة المكتسبة، فالإصابة بالفيروس لا تسبب خروج الإفرازات المهبلية، تظهر العلامات الاولى على وجود عدوى فيروس نقص المناعة البشرية على هيئة نزلات البرد أو الانفلونزا.

وإذا ما لاحظنا علامات مثل الحمى والصداع والطفح الجلدي والإسهال والتهاب الحلق بعد حوالى ثلاثة إلى ستة أسابيع من ممارسة الجنس غير الآمن، فقد يكون من الحكمة أن نقوم بفحص فيروس نقص المناعة البشرية.

عادة ما يستغرق الأمر ثمانية إلى عشرة أعوام بعد الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية للإصابة بأمراض خطيرة. يعود ذلك إلى أنه خلال هذه المدة يكون فيروس نقص المناعة البشرية قد دمّر جهازك المناعي بدرجة لا يمكن فيها لجسمك مقاومة الأمراض المعدية الأخرى.

نكرر نصيحتنا بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد للفحص بخصوص الإفرازات المهبلية، فقد تكونين مصابة بعدوى مهبلية.

إذا كنت قد قمت بممارسة جنسية بشكل غير محمي "دون استخدام الواقي الذكري" مع شريك أنت لست متأكدة من الوضع الصحي له، ننصحك بعمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً للتأكد من عدم إصابتك بأحدها، يمكنك زيارة الرابط التالي للتعرف على الفحوصات المختلفة للأمراض المنقولة جنسياً والتوقيتات المناسبة لعملها:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

طيب لو كل هالاعراض اختفت تماما ، حتى الافرازات عندي صارت قليلة وبدون رائحة وبدون الم وبدون حرقان ولاكن لونها اصفر !

Hi