الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل غريب الغريب

السلام عليكم
انا شاب عمري 24 عام استخدم العادة السرية منذ سنوات عديدة ولكن منذ ما يقارب الــ6 اشهر اصبحت اتحكم قليلاً فأستخدم العادة السرية كل اسبوعين مرة تقريباً واحياناً شهر ، ولكن اشاهد افلام اباحية بكثرة ، مشكلتي هي انني احياناً أصل لــ40 دقيقة بدون قذف
فهل التاخر في القذف لة اثار بعد الزواج ، اقصد ان نفس المدة القدف ستكون مع الشريك ام ستكون اقل ، وهل هناك اي مخاطر فيما طرحتة لكم
شكراً

الإجابة
0

وعليكم السلام غريب،

لا يوجد ضرر في ممارسة إمتاع الذات بإعتدال وبدون عنف، حتى لو مارستها كل أسبوع أو كل يوم، ما دامت لا تعزلك عن أصدقائك وعائلتك، ولا تعوقك عن القيام بأنشطتك اليومية، أو تجهدك لدرجة الكسل وعدم الخروج من غرفتك.

بعض الناس يجدون متعة في مشاهدة الأفلام الإباحية، ولكن من المهم جداً أن تعلم أن ما يعرض بهذه الأفلام غير حقيقي ولا يعبر عن الجنس الواقعي. بل يبالغ فيما يخص أحجام الأعضاء التناسلية، وألوانها، كما يغفل في معظم الأوقات مباديء ممارسة الجنس الآمن والمتعة المشتركة وكيفية الوصول للنشوة.

أنصحك بقراءة المزيد عن مميزات وعيوب الأفلام الإباحية من الرابط التالي
https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/pornography

والمقال التالي به حلول وإرشادات لمواجهة إدمان الأفلام الإباحية
https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/porn-addiction-what-you-can-d...

بخصوص سؤالك عن القذف المتأخر، فمن الصعب توقع شكل أدائك الجنسي من خلال ممارسة إمتاع الذات. كما أن القذف المتأخر لا يعد مشكلة، ما دمت تقذف بالنهاية. لكن الوصول للإستثارة الجنسية والإمتناع عن القذف له أضرار صحية ويجب الإمتناع عنه.

تحياتي