العلاقات

تم نشره من قِبل Ah1234

متزوجة من ٤ سنوات عن قصة حب وكان عندى مشكلة انى خجولة وخبرتى فى العلاقة الحميمة تكاد معدومة واستمر الخجل لما يقارب ٣ سنوات ثم بدئت اتثقف جنسيا ولكنى شعرت ان زوجى لم يعد يرغب بى واستمر هذا الإحساس لشهور وكنت اسأله عن السبب كان يقول ضغوط لحد مااعترفلى انه تزوج من اخرى طبعا حصلت مشاكل كتير وانا اتعملت مع المشكلة بطريقة غير سليمة ووصل الموضوع للطلاق وتقريبا انفصلنا لمدة ٥ أشهر بدون طلاق ثم عدنا بس للأسف زوجى لم يعد مهتم بى او ممارسة العلاقة معى واللى فمته ان الزوجة الثانية متفجرة الأنوثة وانى فى نظره عادية بماذا تنصحونى لانى بحب زوجى جداً وبتمنى انى استمر معه على الرغم من الزوجة الثانية.
كيف أشعل نار الحب بداخله من جديد بعد ما فعلته معه من تصرفات غير لائقه ؟
مع العلم انى زوجى رجل ذو أخلاق عليا وحنون ورومانسى

الإجابة
1

لازم تعرفي نقط ضعفه وتشتغلي عليها اهم شي تهتمي بنظافتك ونعومة بشرتك ونعومة وطراوت شغلك
وتاني شي اختاري انواع الاقمشة والألوان في ملابسك الذي يفضلها ومهمتك تعرفي هو بيحب اي نوع من انواع الجنس وتتعلمية كويس ونعمي صوتك وانتي بتكلمية في الصوت له عامل مهم في إثارة الرجل واهتمي بطلاباته المنزليه ونظافة البيت ولما يجي اغسليلو رجله بميه دافيه في أمور كتير رومانسية بيحبها الراجل من حب واهتمام

1

مرحباً بكِ,
‎أول الطريق لحل أية مشكلة هو الأعتراف بوجودها. احييكي علي شجاعتك و قدرتك علي الاعتراف بالخطأ، ورغبتك في الحفاظ علي حبك وحل المشكلة التي تواجهونها انتي وزوجك فيكا يتعلق بعلاقتكما سوياً، فمن المؤكد يتطلب منك مجهود كبير.
‎أنتي و زوجك متزوجان عن حب دام لسنوات، ومن المؤكد أنه يمكنك إشعال شرارة الحب من جديد عن طريق مشاركته اهتمامته و التقرب منه و خلق علاقة جديدة مكتمله الملامح، و أيضاً إثارته وتجربة ممارسات جنسية جديدة معه تحفزه وتجعله يستعيد رغبته الجنسية تجاهك.
‎إن لم تفلح جميع محاولاتك في استرجاع العلاقة، حاولي تقبل هذا و تذكري أن الفشل احتمال دائم الحدوث، فأحيانا يحدث شرخ في العلاقات لا يمكن إصلاحه.

‎في هذا الحال، يكون لديك مطلق الحرية في الاستمرار في زواج فقد الحب، أو تقبل الخسارة والانفصال و محاولة الأستفادة من التجربة و البدء مع شريك حياة جديد، حينما يحين الوقت لذلك.

مع تحيات فريق عمل الحب ثقافة.