العلاقات

تم نشره من قِبل Zoez

السلام عليكم انا مارست العلاقه مع خطيبي وادخل جزئ من قضيبه واحسست بالم ولم ينزل مني دم ف وقتها وبعد يومين نزل مع الافرازات شي بني هل هو دم الغشاء؟ وهل حدث تمزق او لا
وهل يحدث حمل اذا تم القذف داخل المهبل

الإجابة
0

اذهبي للطبيب للفحصل

0

أهلاً بك، غشاء البكارة هو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل.

هناك احتمال أن يكون غشاؤك قد تمزق بسبب قيامك خطيبك بإدخال قضيبه إلى داخل المهبل إذا كان الإدخال قد تم على عمق أكثر من 2 سم و نزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمراً ضرورياً.

الدم الناتج عن تمزق غشاء البكارة _إن وجد_ يمكن ملاحظته مباشرة بعد الإيلاج وليس بعد عدة أيام، الدم الذي قمتِ بملاحظته بعد يومين من العلاقة قد يكون نزيف منتصف الدورة المصاحب للتبويض "midcycle spotting" أو قد يكون من بقايا دم الدورة الشهرية _حسب التوقيت_ وإن كان ذلك لا ينفي إمكانية أن يكون غشاؤك قد تمزق جراء الممارسة المذكورة.

هناك احتمال أيضاً أن يكون غشاؤك من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج أو أن تكوني من ضمن 20% من الفتيات ولدوا من دون غشاء من الأصل.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن 20% من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

قد يحدث الحمل عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

مع تحيات فريق الحب ثقافة