العلاقات

تم نشره من قِبل صادق

احبها كثيرا و هي كمان تحبني جدا الحمدلله ، و لكني بسأل .. هي دايما بتعمل حركه بتضايقني جدا و بنعمل مشاكل كتير و انا مش حابب كدا ، دايما افتح او غالبا الاقي ستوري منزلاها كئيبة و مش كويسة ف مثلا انت فين انا دائما ابحث عنك و كلام من النوع دا و لما اجي اسالها تقسم لي انه كلام عادي و انها بتحب الكتابة انا واثق من حبها و لكن الكلام دا بيرهقني جدا ، هل ليا الحق أني امنعها من انها تنزل حاجات بائسة كدا ؟
مش المفروض انها تكون سعيدة و دايما بتنزل حاجات سعيدة دايما ؟ انا بتضايق جدا و مابقتش عارف اعمل اية

صادق
الإجابة
0

واضح ان سنها صغير

0

اشمعنا بتقول كدا ؟

صادق
0

علشان دي دماغ مراهقين من١٤ سنه ل ١٨ وده العادي وبتبقي علقات متعبه

0

أهلاً بك، الحديث المشترك هو أقصر الطرق لحل مشاكل العلاقات.

تحدث مع خطيبتك بوضوح حول ما يزعجك وحاولا الوصول معاً لحلول ترضي كليكما.

قد لا يفلح أسلوب الأمر في إقناع خطيبتك في التوقف عن القيام بالأشياء التي تزعجك، إذ قد يشعرها ذلك أنك تحاول فرض سيطرتك عليها مما يجعلها تشعر بالمقاومة في تنفيذ رغباتك وفعل ما يرضيك، لذا حاول أن يكون أسلوبك معها لطيفاً، أخبرها أنك تحبها وترغب دائماً في رؤيتها سعيدة وأن إفراطها في التعبير عن حزنها من خلال منشوراتها يجعلك تشعر بالتقصير تجاهها ويجعلك تشك في قدرتك على إسعادها وأنك تتمنى لو توقفت عن ذلك.

ضع في اعتبارك أيضاً أن هذه قد تكون طريقتها لجذب انتباهك وجعلك مشغول بها أغلب الوقت وأن ردود فعلك الغاضبة المتكررة على منشوراتها جعلها تدرك أنها تستطيع أن توجه انتباهك نحوها دائماً بهذه الطريقة، إذا كان الأمر كذلك قد يفلح تجاهلك لفترة للتعليق على منشوراتها في جعلها تتوقف عن ذلك إذا وجدت أن الأمر لم يعد يثير اهتمامك بعد.

من الوارد أيضاً أن يكون حب خطيبتك للكتابة هو الدافع لنشر مثل هذه الكتابات كما أخبرتك، وأنها تستهويها الكتابات الحزينة حالها حال العديد من الأشخاص الذين يحبون الكتابة، فالحزن شعور بشري عميق وأصيل وكثيراً ما يستهوي عشاق الكتابة للحديث عنه.

أتفهم كيف أن كتابات خطيبتك تشعرك بأنها غير سعيدة معك وهو شعور غير مريح بكل تأكيد، ولكن كما ذكرنا ليس بالضرورة أن تكون كتاباتها تعبر عن مشاعرها الحقيقية أو قد تكون تحاول جذب انتباهك أو أن إصرارك على توقفها عن الكتابة يجعلها تشعر بالمقاومة خوفاً من أن تكون ترغب في السيطرة عليها، وكلها أشياء بعيدة كل البعد عن الفكرة التي تسيطر عليك بأنها غير سعيدة معك.

أتمنى أن تساعدك نظرتك للأمر بهذه الطريقة على تخطي مشاعرك السلبية حيال ما تقوم به خطيبتك، يكفي أن تتحدث معها مرة واحدة بأسلوب لطيف خالي من الأوامر أو أي رسائل لفرض السيطرة وبعد ذلك تجاهل الأمر وستجد أن الأمور تتغير للأفضل.

خالص أمنياتنا لك بحياة عاطفية سعيدة وصحية.

مع تحيات فريق الحب ثقافة