الحمل

تم نشره من قِبل Migoda

هل هرمون الحمل يتضاعف طوال فترة الحمل ام لا الرجاء الافادة في اسرع وقت

الإجابة
0

يمك اذا لم ترتاحي وتكلي اكل سليم حافضي عحالك اختي العزيزة ورتاحي

0

انا في لحقيقة خائفة من ان اكون حامل للني مارست علاقة في ايام الاباضة والقذف كان على مستوى المؤخرة جائتني الدورة بعدها ولكني لازلت خائفة وجربت التحليل طلع سالب لهذا طرحت سؤالي حول هرمون الحمل الرجاء الافادة حول الموضوع

0

ارجوووكم اجيبووووني

0

لا تقلقي سؤالي هو لمن قءف المني قءف فخط المؤخرة ؟ 2 قذف كثير من المني جوبيني

0

لا لم يقذف الكثير وقمت بمسه بكلينكس وغسلت بعد دقيقتين

0

الرجاء الرد

0

ليس على خط المؤخرة من فوق

0

ليس على خط المؤخرة فوق الثقب اسفة على اللفظ

0

فهمت لا تقلقي لا يحصل حمل بس لا تخلي يقرب عليكي يا اختي بس بتغدر تتذكري اكم قذفة قذف من سائل الابيض؟

0

مرتين على ما اذكر وغسلت ورى كل وحدة ومسحت كاين احتمالية يكون في حمل ارجوك افيدني انا لانو فات الشهر الاول واجتني دورة قليلة ودرت تخليل طلع سالب مرتين ومزالت ايام وتجي الدورة الثانية

0

اروجك افيديني راح نموت من القلق

0

لا تقلقي اذا لم المني يدخل المهبلل لا يحصل حمل اما اذا طب على المهبل احتمال يحصل حمل

0

انا عملت تحليل الكلور والتحليل الصيدلي طلع سالب شو افضل طريقة االي تقطع الشك باليقين

0

فهمت لا تقلقي لا يحصل حمل بس لا تخلي يقرب عليكي يا اختي بس بتغدر تتذكري اكم قذفة قذف من سائل الابيض؟

0

ليش مفي اجابة ارجووك اجبني

0

لا يوجد حمل ارتاحي بس نشاللة ميكونش سائل المنوي موصلش المهبل

0

ان شاء الله يا ربي اغفرلي يااا رب مش راح اعملها تاني

0

اخي نزل مني خيط احمر ارجوك شو يعني

0

وينك رجوك اجبني

0

فاهم عليكي هاذ انجرح المهبل من برا لا تخافي بس عليكي زيارة الطبيبي اما حمل ما في تحياتي

0

لما عملت التحليل طلع سالب هذا مطمن والا لا

0

لما عملت التحليل طلع سالب هذا مطمن والا لا

0

.

0

انت نمزع غشاء الباكرة عندك بس حمل ما في

0

لم افهم نمزع غشاء البكارة الرجاء توضيح

0

.

0

اه جرح صغير من الحتكاك

0

؟!!!؟؛؟ افدني ارجوك انا مرعوبة حقا

0

لكن انا لم اقم بأي احتكاك اسفة ازعجتك

0

اللة ستر

0

اسف اختي كنت اجب لحدا تاني تاني طب عندك لا ينقص الهرمون تحياتي

0

.

0

والله مشكور وجزاك الله كل خير بس مفهمت شي لانو اول مرة يصير معي هيك وانا شربت القرفة في الشهر الي فات يمكن لهذا الشي والمراة الحامل تصير معها هيك افرازات بالعادة

0

تقصدي ايه بهرمون الحمل ! ؟

0

اليhgc

0

نعم يتضاعف بالتدريج حتي اليوم ٦٠ او ال٧٠ من الحمل ثن يبداء في التناقص

0

يعني انا عملت تحليل حمل بعد الدورة الاولى بايام طلع سلبي وزيد بعدها باسبوع يعني مفيش حمل صح

0

اقل من شهرين الان من العلاقة الي عملتها بس مفيش ولا اعراض حمل من غير الامساك وجربت التحليلات المنزلية والصدلية طلعت سالبية واكن راح نموت من التفكير والي محيرني العادة كميتها قليلة اروجك اخ محمد الافادة في الموضوع

0

بقالك قد ايه عمله علاقه ونزل عليكي كام دوره وعملتي اختبارات الحمل امتي

0

في ايام الاباضة الي فاتت يعني من شهر وجت الدورة بعد العلاقة باسبوع قبل موعدها بومين وعملت تحليل طلع سلبي وبعين جربت التحليل طلع سلبي ودلوقتي ينزل دم بس قبل الدورة الجديدة باسبوع متلخبطة ارجوك افدني في لموضوع مش قادرة اصبر

0

في ايام الاباضة الي فاتت يعني من شهر وجت الدورة بعد العلاقة باسبوع قبل موعدها بومين وعملت تحليل طلع سلبي وبعين جربت التحليل طلع سلبي ودلوقتي ينزل دم بس قبل الدورة الجديدة باسبوع متلخبطة ارجوك افدني في لموضوع مش قادرة اصبر

0

اخ محمد شكلك نايم

0

اطمئني انتي بخير ومش حامل ومفيش اي مشاكل والدم اللي نازل دلوقت نتيجة التوتر متخفبش نهائي كل نتائج التحليل صحيحه مفيش حمل

0

ان شاء الله جزاك الله كل خير اما اشتريت تحليل حمل الصبح نجربو يعني تطلع نتيجة صحيحة يعني لو في حمل لا قدر الله الhgc يطلع في التحليل

0

اخ محمد اخر سؤال ارجوك

0

هناك تعليمات علي كل جهاز حمل ويبين كيف تكون النتيجه وانا ااكدك انك مش حامل ونزوا الدوره السابقه دليل عاي ذالك

1

ان شاء الله

1

أهلاً بك، لا ليس صحيحاً أن مستوى هرمون الحمل يستمر في الزيادة على مدار فترة الحمل.

يتضاعف هرمون الحمل في المراحل المبكرة من الحمل كل 48 ساعة تقريباً وتستمر مستويات الهرمون في الزيادة حتى الأسبوع 12 ثم تبدأ في الانخفاض تدريجياً مع التقدم في الحمل.

بخصوص حالتك، نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل واختبار الحمل السلبي يؤكد ذلك، كما أنه لا يمكن من الأساس حدوث الحمل عن طريق القذف على الشرج.

بكل تأكيد أنت لست حاملاً ولا يوجد أي داعي للقلق، انسي الأمر وانفضي عن رأسك الوساوس والأوهام ولا تقومي بعمل أي تحاليل إضافية.

ننصحك أيضاً بقراءة المقال التالي بعنوان "خرافة الحمل الغزلاني"
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا على التوضيح وجازكم الله كل خير واسأل الله المغفرة ياااا رب