الحمل

تم نشره من قِبل Fatima

السلام عليكم ، انا دورتي مش منتظمة ، اخر دورة جتني ب شهر فبراير يوم 23 بالضبط ، مارست الجنس ب شهر مارس يوم 16 ولم تكتمل اربعه وعشرين ساعة اخذت حبة منع الحمل الطارئة ، ويوم 24 ب شهو مارس مارست الجنس ، كذلك ولاكن لم يتم القذف داخلي ، وما اخذت اي حبوب او شي ، وصار ينزل مني سائل اصفر مثل البول ولاكن ماله اي رائحة ولا حكة ولا الم ولا اي شي ، !وبعدها ب 14 يوم عملت اختبار حمل منزلي طلع سلبي ، وقبل ست ايام رحت للدكتور عشان اعمل سونار لان خفت يكون عندي حمل ، كشفت عن الدكتور يقول عندي تكيس وماعندي حمل ، انا ماسألت وين عندي التكيس ، وعطاني حبوب تشيل التكيس وعطاني قوالب عن طريق المؤخرة تجيب الدورة ، انا عندي خوف الان هل ممكن مثلا يكون عندي حمل والدكتور خربط بين التكيس والحمل ؟ وهل فيه فرق بين التكيس والحمل يعني هل يكون الكشف دقيق !على حسب كلام الدكتور الدورة لازم تنزل بكرة ، وانا خايفة اذا مانزلت واطلع حامل ، وللعلم ب هالفترة اعاني من اسهال والم اسفل البطن بين فترة وفترة ، وعندي تغير ف صدري والم خفيف فالصدر ! حتى شهيتي مفتوحة للاكل ووزني زاد شوي ، مابعرف هالشي من التكيس او ممكن انا فعلا حامل ؟؟ اتمنى الاجابة ف اقرب وقت وشكرا لكم

Hi
الإجابة
0

ماينفعش الدكتور يتلخبط بين التكيس والحمل دي اشياء وضحه جدا شهيتك مفتوحه للاكل لاسباب نفسيه وليست من اعراض الحمل
ولا تقلقى لا يوجد حمل وتابعي مع الدكتور حتى تشفي تمام اتمنالك الشفاء العاجل والصحه والسعاده

0

عملت اختبار حمل من شوي وطلع سلبي كمان ! يعني عملت الاختبار بعد تأخر الدورة ب شهر !!'

Hi
0

ده ياكد 100% ان مفيش حمل

0

مرسسسي جداً صديقي العزيز .. بس هل تتوقع الاسهال من اعراض مرض خطير جنسي ؟

Hi
0

معتقدش ان الاسهال ليه علاقه بالجنس لو طول روحي اكشفي بطاني غالبا هايبقي في مشكله في معدتك

0

شكرا جزيلا لك انك طمنتني الله يسعدك

Hi
0

العفو يارب تبقي في احسن حال دائما

0

وعليكم السلام فاطمة،

لا داعي للقلق، بالتأكيد لا يوجد حمل. نتائج إختبار الحمل المنزلي والسوناء تؤكدان ذلك.
لا يمكن ألا يرى الطبيب الحمل بالسونار. إطمئني.

في المستقبل، أنصحك بالإعتماد على وسيلة آمنة لمنع الحمل، مثل الواقي الذكري.

في الفيديو التالي تشرح الدكتورة علياء جاد كيفية إستخدام الواقي الذكري بشكل صحيح
https://lmarabic.com/safe-sex/video-how-to-use-a-condom

والمقال التالي به المزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

محبتي