الحمل

تم نشره من قِبل Fiifisaghira

نا البارحة مع زوجي لكن بالعقد بدون عرس العرس في الصيف .بدون اخبار اي احد رحت الي منزل زوجي و عملنا قبلات وكدا في الاخير نزلنا ملابسنا وكنا عم نلامس مثلا هو بلامس بقضيبو اعلى فرجي بعيد عن.الفتحة وكان يسيلو شواي لاكن ليس بقدر الكمية الكبيره عند خروج كلي للساءل و كدلك حطو اعلى موخرتي وسال شوية لكن انا.كنت احط يدي على منطقة المهبل(الفتحة) من اجل ما يوصل اليها الساءل الخفيف.
كنا نمسح جيدا مع تبديل المنديل.
لكن عند مرور ساعتين من خروجنا من البيت دهبت اي منزلي فنظرت الى البس الداخلي من داخل السروال وجدت بعض قطرات دم فيه و خفت كثيرا ان اكون قد غرست يدي ام اصبعي لما كنت احاول اسد الفتحة ما السبب من نزول القطرات؟؟؟؟ خفيفة شكيت اما قد تم الاخصاب حسب بحوثي في النيت و اما الغشاء راح . و فس هدا الصباح مسحت مهبلي بمنديل ابيض وجدت القليل من اللون البني فيه انا خايفة جدا اني اكون حامل المرجو الرد !

الإجابة
0

الدم بسبب التوتر او بقايا دوره وغشاء البكاره سليم اما الحمل يتوقف علي دخول حيونات منويه او لا

0

يعني ليس هناك علاقة باللون البني الخفيف؟؟ انا اشتريت حبة منع الحمل في الطوارء دات مفعول في 5 ايام اولى لاكن فيها اعراض جانبية وخفت منها لاني اصلا مريضه شوية بالمعدة

0

لاطن عضوو كان بعيد على الفتحة هل تصتطيع الحيوانات المنوية الانزلاق فوق اللحم و الدخول اي المهبل؟

0

لاكن*

0

لو السائل المنوي جه علي المهبل هيكون في احتمال ضعيف جداااا

0

انا الان شربت الحبة من الصيضلية و مفعولها بعد 2 ساعتين سانام اتمنى الا يحدث شيء

0

متقلقيش مفيش حاجه

0

مرحباً Fiifisaghira،
يحدث حمل فقط عندما يقذف الذكر المنى أو ينزل المذي سائل ما قبل القذف داخل المهبل أو علي المهبل مباشرة.
الدم الذي لاحظته قد يكون ناتج عن حدوث جرح سطحي بالمهبل نتيجة الاحتكاك، أو قد يكون ذلك نزيف منتصف الدورة المصاحب للتبويض "midcycle spotting" ولا علاقة له بالغشاء.
إذا كنتِ قد أخدتِ حبة منع الحمل الطارئة فذلك سيمنع حدوث حمل إذا وجد.

لمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع علي.
5 حقائق مهمة عن الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/top-5-facts-outercourse
هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

هو الساءل جا على المهبل لاكن على فتحت البول وليس مكان البكارة

0

كذلك الدم الدي نزل كان بعض القطرات لكن متخثرة شوية مو دم مخترق للتبان؟؟؟؟؟؟

0

كجرح عادي لا ليس كدم الجرح مثلا

0

المرجو الاحابة انني نادمة على دلك اليوم.و ادعو الله اني.لن اكرر الفعله حتى موعد اازفاف

0

الاجابة*

0

ربنا يتقبل توبتك ومبروك مقدما

0

كذلك الدم الدي نزل كان بعض القطرات لكن متخثرة شوية مو دم مخترق للتبان؟؟؟؟؟؟
ليس كجرح عادي لا ليس كدم الجرح مثلا ؟مادا يعني؟

0

جاوبوووني ارجوكم

0

مرحباً،
غشاء البكارة يقع علي بعد 2 سم من فتحة المهبل.لا يمكن فض غشاء البكارة إلا عن طريق إدخال شيء صلب فيه مثل قضيب،إصبع إو ألعاب جنسية.
لا تقلقي..

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة

0

كنت مثلا اغتسلت من الشهرية مند 5 او 6 ايام وفي اليوم.6 مثلا وقعت الواقعة من بعد بيوم اجاني افرازات بنية مره مره بتنزل وصارلا يومان يمكن بس خفيفة اوي . و عملت بحث في يوتوب و لقيت انو هاي الافرازات بتجي الحامل كمان و او من بعد الاخصاب بينزل دم احمر و نا شكيت ؟؟ و سالتكم من فضلكم هل دم الاخصاب بينزل من بعد ساعتين من دخول المني ام بعد عدة ايام؟؟؟ اجيبوني الله يبارك فيكم انا بضلني ابكي و ادعي انو مارح عيده بس خايفة ماما تتشلل ولا بابا انا خايفة رح اختنق والله اوووف

0

وشو معنى هاد المعلومة ((الدم الذي لاحظته قد يكون ناتج عن حدوث جرح سطحي بالمهبل نتيجة الاحتكاك، أو قد يكون ذلك نزيف منتصف الدورة المصاحب للتبويض "midcycle spotting" )) كيف يعني منتصف الدورة....؟؟ ارجوكم اجيبو

0

لا تقلقي عندي سؤال وين قذف المني تبعو ولمن قذف قذف كمية كبيرة من المني ولمن كان يحكو نزل شفاف وين نزل

0

هو ما قدفو قريب مني ابدا كان بعيد لاكن انا اسأل عن الساءل الدي كان يضهر شوية شوية بالرغم من انه يمسحو كل مرة المهم قبل القدف مع انو دو كمية قليلة جدا منعدمة ممكن ينزل اي تحت قرب البكرة؟،بس الاحتكاك كان قرب البضر و مكان البول يعني اعلى و بعييد عن فتحة المهبل من تحتي لانو كنا بنتجنبها ونمسح كثيرا مع تبديل المنديل يا دكتورة؟ و عندي سؤال هل عندما يحدث الاخصاب ولا شو اسمو المهم التقاء البويضة بالساءل المنوي ب ينزل الدم بعد 2ساعتين؟؟؟؟؟؟ وفي نفس اليوم؟ وكدلك كان قد.مر علي انتهاء دورتي الشهرية 6 ايام او 7 هادا كلشي .يا طاقم اجيبوني الله يستركم من مصاءب الدنيا♡

0

ملوش علاقه نزول الدم بالاخصاب واحنا فهمناكي وقولنا ماتخفيش مفيش مشكله

0

يا رب يا رب امين شكرا
انا عندي باكالوريا و فروض و الامتحان قرب ربي لي عالم بيا

0

ركزي في امتحناتك ومتخفيش

0

سائل لكان ينزل دا مذي شفاف والدم من الحتكاك متخفيش اهم شي ميكونش قذف علا المهبل وين قذف رشق البيض بعيد عنك ولا شو ورشق كتير ؟

0

احاول التركيز و افرح جدا لما ارى اجوبتكم بتخليني فرحانة اوي. ممم.شو معنى.رشق؟ لمهم عو ما قدف اي شي على لاكن انا شكيت انو المني الشفاف يكون زلق ولا كده و نزل .. لم استطع ان افهم كيف صار لانو كنا واخدين الاحتياطات و بنمسح... فهمت؟ انا عاقلة.انو سال كمان شوية فووق مؤخرتي بعيدة عن فتحة المهبل و.مسحت بسرعة كنت حاطة يدي كاملة من تحتي عشان ما يوصلي اي شيء لمهم انا عاقلة انو ماا اجا قضيبو علة الفتحة خاالص ولا مرة !! لا لا لا

0

رشق معنها قذف سائل الشفاف سال كتير عمؤخرتك لا تخافي ما ىح يحصل حمل تحياتي بدك.مني شي حكيني هاد اميلي[email protected]

0

أنا من المتابعات للموقع ومايكتب فيه من توجيهات وتنبيهات
واعرف انوا ممنوع وضع الايميل في الموقع فاذكر عضو وضع اميلة وكتب المشرفين انوا اي عضو يضع ايميلو
في الموقع سوف يحظر حسابة وشايفة انوا صاحبة الايميل تاركة اميلها بدون اي اعتراض لانوا بعد وضع الايميل شفت ردود من المشرفات ولم يحدف اميله فاحببت استفسر هل الأمر عايدي أو ممنوع

0

?

0

ما اجا المني الخفيف فوق المخرة يعني اللحم لا لا اجا شوية منو في الخط الوسط للمؤخرة فهمت عليا؟ اعلى بشوي من فتحة الشرج وبس . و ضنيت انو كان في في اختلاط لما كنت امسح انا فيا وسوااس الحين !! 2 مرات ونا احلم اني حاكلمل و الله اوف لا ادري ما هدا

0

حامل*

0

طب كتير يعني كان قضيبو يفرز كتير جوبيني عنشلدان اجاوبك نزل شفاف كتير يعني ملالك الخط منفوق؟

0

واذا ما وصل المهبل لا يحصل حمل لانو ما فاتو لجوا وهو ما قذفلك المنوي مباشر علمهبل هيك ما بصير حمل فهمتي علي تخلش يقرب عليك

0

مرحباً،
إذا كنت قد مارست الجنس السطحي عن طريق احتكاك أعضائك الجنسية مع غضو شريكك، فمن الممكن أن ينتج جرح نتيجة الإحتكاك.
"midcycle spotting" في مرحلة التبويض يحددث أنخفاض في مستوي اللإستروجين من الممكن أن ينتج عنه بعض بقع الدم.
لو لم يقذف شريكك داخل المهبل أو علي المهبل مباشرة لا تقلقي من الصعب حدوث حمل.
أنصحك بالهدوء و التركيز في مذاكرتك، أنتِ بالفعل تناولتي حبوب منع الحمل الطارئة. من المستحيل حدوث حمل.

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

اااه اوكي شكرا جزيلا

0

مرت 8 يوم على العلاقه.. وعملت اختبار الحمل و النيجة سالب؟ بعد مرور 8 ايام الجهاز يستطيع كشف الحمل ام انه يفضل ان انتضر اكتر من 8 ! ؟؟؟؟

0

Hehoooooo? وينكم؟؟

0

يا جمااااعة؟؟؟ اجابة

0

??? و متى ينزل الساءل البني الشبيه لانتهاء الدورة ودم تثبيث الحيض ؟؟ متى؟؟؟ اجوكم

0

مرحباً،
يفضل الإنتظار لمعاد دورتك الشهرية القادمة وإجراء الاختبار. أو يمكنك إجراء إختبار في الدماء في معمل تحاليل..

ينزل السائل البني هو يكون عبارة عن بعض نقط الدماء البنية وتنزل في مرحلة التبويض أي في اليوم ال 14 من الدورة الشهرية.

أنصحك بالهدوء والتركيز في مذاكرتك.
مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

اه شكرا رح اخبركم بما راح يصير الله جزايكم خير ♡

0

هدا الصباح شعرت ان بطني منتفخ و طول اليوم و انا حاسا انو في انتفاف و نغزات قليلللة و رحت الى المرحاض مرة و وجدت ساءل ابيض شوية عم يتمطط بين اصابعي و بحث في غوغل وجدت انو هاي من اعراض الحمل يااااا لطييفف المرجو اخباري ماهدا ! اوووف

0

مرت على العلاقة 16يوم ادا كنت حامل كيف اقضر اعمل اجهاض رجاءا افيدوني بمعلومات كافية ارجوكم

0

اعملي اختبار حمل

0

لسة عاملاه مند 6ايام الي مضت يقدر اكون ما اعطى مفعوله؟ عندي افرازات بيضاء مطاطية ممكن تكون عند اي بنت ؟

0

مرحباً بك،
الإفرازات البيضاء ليست دليلاً على وجود حمل، من الممكن أن تكون فطريات.
أهدئي يا عزيزتي.
هل أجريتي اختبار حمل؟ وماذا كانت النتيجة؟
إذا كنتِ قد أجريتي أختبار حمل و كانت النتيجة إجابية يمكنك إجراء إجهاض منزلي
هذا النوع من الإجهاض الطبي آمن ولكنه غير قانوني في مصر وفي الكثير من البلدان العربية. للمزيد من المعلومات رجاء زيارة موقع Women on Web (نساء على الشبكة):
https://www.womenonweb.org

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

نعم اجريته بعد 8ايام من تلك الممارسة السطحية البعيدة عن تقب ومع المسح المتكرر.. و النتيحة سالب . اتمنى ان يكون فطريات فقط .

0

مرحباً بكِ،

هناك عدة طرق لمنع عدوى المبيضة.

اغسلي الشفرين الداخليين والخارجيين من فرجك حيث من المحتمل نمو الفطريات
تجفيف منطقة المهبل تماماً بعد الاستحمام
تجنبي استخدام الصابون القاسي أو العطور بما فيها بودرة التلك.
اغسلي من الأمام إلى الوراء بعد استخدام المرحاض (من الفرج نحو الشرج)
ارتدي الملابس الداخلية القطنية 100%
استخدمي الماء الساخن لغسل الملابس الداخلية وتفادي استخدام منعم الملابس
تجنبي لبس الملابس والسراويل الضيقة
استخدمي الفوط الصحية بدلاً من التامبون (السدادات القطنية).
غيري الفوط الصحية أو التامبون بانتظام.
تناولي أطعمة مثل الزبادي الذي يحتوي على بكتيريا نافعة تعرف بلاكتوباسيلوس اسيدوفبلوس
تجنبي استخدام الكريمات القاتلة الحوينات المنوية

https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/candida-yeast-infectionthrush

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

ما في سيلان الان و لاكن اليوم مساءا اجاني مغص في المنطقة من تحت الصرة لم اعرف ادا ماهي للرحم ام لمكان تجمع البول حسيت انو في حاجا معقدة هناك وراح المغص قليلا قليلا لا ادري سببو :/ عدت نحيييييفة ومريضة بمعدتياصلا خفت اني روح عالطبيب ويعملي جهاز كاشف ويروح للرحم و يضهر شي ساعاته ماما رح تسقت ع الارض اكيد لاكن انا مريضة احتاج الي الطبيب لرؤيه سبب القرحة بمعدتي... المعدرة لاكني لم اجد من اشكو اليه غيركم وغير الله حتى ارتاح..ز

0

ادا فرك قضيبو على البضر بعيد عن فتحة اامهبل مع.العلم اننا نمسح في كل لحضة لا نترك السواءل تختلط

0

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

0

ممكن من خلتل فتحة البول ومع القليل من المني الشفاف الدي بالرغم من انو بينمسح جيدااا ان يحدث حمل؟ انا راح مووت يا اللله كلشي بالعكس يمشي معي

0

انا الان وبعد مرور 22 يوم على العلاقة استعملت مرة تانية اخيبار الحمل.و النتيجة سالب لكن الدورة تعطلت ب 5 ايام يمكن يكون تاتير حبة منع الحمل في الطوارء هي السبب ام ان الحمل يمكن هو السبب لاكن.الحهاز خطاء مرتين؟؟

0

اجابة يا جماعة pleeeeeeeease

0

شو صار بعد ها الشي ؟ طلعتي مو حامل ؟!

0

هل يمكن حدوث الحمل من العلاقة السطحية دون ايلاج للقضيب مع نزول المذي فقط اثناء تلك العلاقة مع العلم ان القذف للمني تم بعيدا و كان ذلك في وضعيه الوقوف
و كانت الدورة منتهيه قبلها بيوم و هي تستمر عندي اربعه ايام (٢٨يوم)

0

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

تحياتي.

0

هل يمكن حدوث الحمل من العلاقة السطحية دون ايلاج للقضيب مع نزول المذي فقط اثناء تلك العلاقة مع العلم ان القذف للمني تم بعيدا و كان ذلك في وضعيه الوقوف
و كانت الدورة منتهيه قبلها بيوم و هي تستمر عندي اربعه ايام (٢٨يوم)

0

بدي اسأل سأل

0

أهلاً بك، يمكنك طرح سؤالك على منتدي النقاش من خلال الرابط التالي:
https://almontada.lmarabic.com/forum
تحياتي.

0

شنو اسم حبة الطوارى للمنع الحمل 5 ايام

0

أهلاً بكِ، يمكنك السؤال في أقرب صيدلية لك فيختلف الاسم التجاري من بلد لآخرى.

تحياتي.