العلاقات

تم نشره من قِبل صادق

في البداية احب اشكر الموقع شكر كبير جدا علي المجهودات و علي القائمين ، الف مليون شكرا ليكم ماقدرش اغفل الا لما اعدي هنا اما اسأل او اقري ، و انهاردا عندي سؤال ، العلاقة مع حبيبتي ماشية بطريقه جميله جدا الحمدلله ، و لكن عندي سؤال لما تكون هي عاوزة تنام و انا اخليها قاعدة معايا شوية ، بلاحظ انها بدأت ترد علي اد الكلام بترد ردود مستفزة بتكتب كلام غريب و تصحي الصبح تتكلم عادي و كأن ماكنش في أي حاجه و نضحك و نهزر عادي جدا ، أنا عارف اهميه النوم و ان اللي مش بينام بيكون زي التايه مش عارف بيقول اية ، انا شخصيا كدا ، ممكن انام ع التليفون ، و اصحي الصبح قلقان اشوف كتبت اية ، مش عارف بقي المفروض اتصرف ازاي ؟ و هي تصرفها صح و لا غلط و شكرا

صادق
الإجابة
0

اهلا بيك اخي الكريم تصرفها صح طبعا وخالي عندك صبر وخليها تاخد كفايتها من النوم

0

أهلاً بك، من الواضح أن حبيبتك تقدرك وتحترمك وترغب دائماً في إرضائك، يجب أن تكون سعيداً بذلك.

من جانبك عليك أن تقدر ذلك وأن تكون أكثر وعياً باحتياجاتها الجسدية والنفسية وألا تضطرها أن تتنازل عن احتياجاتها لأجل إرضائك، لأنه من الواضح أنها تخجل من التصريح لك بما تحتاج في بعض الأحيان من فرط حبها وتقديرها لك.

من الطبيعي عندما يكون الإنسان في احتياج للنوم أن يفقد قدرته على التركيز والتحدث بشكل مناسب وفي بعض الأحيان قد يجعله ذلك عصبياً وغير متزن، لذا فلا يمكن أبداً أن تلوم على حبيبتك بسبب عدم قدرتها على التحدث معك بالشكل المعتاد عندما تشعر بالنعاس فهو أمر خارج سيطرتها.

ما يجب عليك فعله هو ألا تضغط عليها من أجل استكمال الحديث معك عندما تشعر أنها ترغب في النوم _حتى لو لم تخبرك بذلك_ ، دعها تذهب إلى الفراش واستكملا حديثكما في أي وقت آخر.

مع تحيات فريق الحب ثقافة