الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Fulla Al-Salman

السلام عليكم
اول م تزوحت كانت اموري طيبه مع زوجي وكان كل ليله تقريبا يجامعني ولما حملت وصرت بالشهر ٧خفت وكان يحكي انه مشان البوبو ولما ولدت م تغير اشي ولسه بمر اسبوع واسبوعين م بصير اشي واذا صار بأقل من ٣٠ثانيه بنزل المني منه...
شو الحل تعبت منه م بدي اعمل اشي اغضب ربي... مع العلم اني بلبسله وبدلعه بس كان يتركني وينام ...

الإجابة
0

حديدي ايه المشكله مش فاهم

0

أهلاً بك، من الطبيعي أن تحدث بعض التغيرات في الرغبة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة بعد الحمل والولادة.

مولودك الجديد سيؤثر بطبيعة الحال على حياتك الجنسية، بادئ ذي بدء ستشعران (أنت وشريكك) في الكثير من المرّات أنّكما مرهقان بعد يوم طويل من العناية بالرضيع، وستكون هناك أيضًا ليالٍ طويلة لن يغمض لك فيها جفن. وقد يشعر شريكك كذلك أنّ جُلّ اهتمامك موجَّه إلى الرضيع- وقد يشعر بالغيرة أو حتّى بأنّك تهملينه. وقد تصل الأمور حدّ تولُّد مشاعر سيّئة لدى بعض الرجال حيال الأوجاع التي تسبّبوا فيها لزوجاتهم خلال الولادة، ويشعرون أنّهم لا يستطيعون ممارسة الجنس معهنّ مرّة ثانية.

وبغضّ النظر عمّا ينطبق من كلّ ذلك على علاقتك الزوجيّة، ثمّة طريق واحدة للتقدّم نحو الأمام: تحدّثي مع شريكك حول هذه الأمور! حاوِلي أن تكوني صادقة. اخرجا لقضاء بعض الوقت الممتع بدون الطفل. لا ضير في ذلك. فقط عندها ستعثران معًا على حلّ يُدخِل السعادة والحبور إلى حياتكم جميعًا.

للمزيد من المعلومات عن الجنس بعد الحمل والولادة يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/sex-after-pregnancy-top-five...

معاناة زوجك من سرعة القذف أيضاً بما أنها قد ظهرت مؤخراً فقد يكون لها علاقة بشعوره بالتوتر أو القلق أو الغضب الناتج عن عدم الاهتمام نتيجة إعطائك وقت أكبر للطفل الجديد أو أي مشاعر سلبية أخرى، ومرة أخرى الحل في الحديث المشترك ومحاولة التفاهم والتعبير عن المشاعر والوصول إلى حلول.

يمكن علاج سرعة القذف من خلال تمارين معينة أو من خلال أدوية وفي بعض الأحيان تكون هناك حاجة لجلسات العلاج النفسي إذا كان هناك سبب نفسي واضح وراء الأمر مثل التوتر أو القلق، من خلال هذه الروابط يمكنك التعرف على أسباب سرعة القذف و الطرق المختلفة لعلاجها :

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-treating-premature-ejacu...

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

مع تحيات فريق الحب ثقافة