الجسد

تم نشره من قِبل mahmod12345

من فضلك
انا عمري 19 عام امارس للاسف العاده السريه وفي احد ايام لاحظت تغير مفاجئ في شكل القضيب ( انحناء الي اليسار اثناء الانتصاب و الارتخاء.. والقضيب اصبح مرن جدا جدا لايوجد اي انكماش او تماسك عضلي اثناء الارتخاء كانه ميت بالكامل مع وجود بعض الانتفاخ البسيط جدا علي الناحيتين في القضيب .. مع عدم وجود اي ألم .. !! ما تشخيص حضراتكم

الإجابة
0

روح اكشف

1

أهلاً بك، حدوث انحناء حديث في القضيب غالباً ما يكون سببه حالة مرضية مثل مرض بيروني "peyronie's disease" أو كسر القضيب أو الإصابة بمرض مناعي.

عادة ما تكون حالات كسر القضيب مصحوبة بالألم ومسبوقة بإصابة واضحة في القضيب وكذلك الحال لدى المصابين بمرض بيروني إذ يعانون غالباً من ألم في القضيب عند الانتصاب، وبناءً عليه فإن هذين الاحتمالين ضعيفين في حالتك.

وجود التورم حول قاعدة القضيب قد يكون سببه تورم الغدد اليمفاوية في المنطقة المحيطة بالقضيب.

ننصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة في أقرب وقت للفحص والتقييم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا للرد.. لكن ليس تورم اقصد تفصيلا ان العروق ع الجانبين اصبحت واضحه اكثر و انتفاخ من الناحيتين بهم..مع التراخي و الانحناء..هل في حل دون اللجوء الي دكتور مثلا زيوت او ادويه او اسيبها مع الوقت و اشوف يمكن ترجع الامور مثلما كانت

0

في راي حضرتك اي سبب التراخي دا اصبح متراخي جدا ومرن غير الاول

0

أهلاً بك مرة أخرى، شكراً لتوضيحك للحالة.

بشكل نادر قد تحدث دوالي في أوردة القضيب لسبب غير معروف والأمر ليس له علاقة بممارسة العادة السرية أو الممارسة الجنسية.

تسبب هذه الحالة حدوث الانتفاخ في أوردة القضيب والذي قد يكون ملحوظاً أثناء الانتصاب والارتخاء وحدوث تغيير في قوام القضيب وعادة ما تكون غير مصحوبة بالألم.

أغلب هذه الحالات لا تحتاج إلى علاج وينصح أصحاب هذه الحالة فقط باستخدام المزلقات الحميمية أثناء ممارسة العادة السرية أو ممارسة العلاقة الحميمية.

بالطبع هذا ليس تشخيصاً نهائياً ولكنه مجرد احتمال قد يكون وارداً في حالتك إذ لا يمكن إعطاء تشخيص لأي حالة دون الخضوع للفحص الطبي على يد طبيب متخصص، لذا نكرر نصيحتنا لك بزيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص.

تحياتنا

0

شكرا لك جدا ونا اسف جدا للاطاله ولكن تكمله لما قلته حضرتك هل مثلا لو هذه التشخيص هو الصحيح هل مع الوقت سيرجع الامر كما كان يعود القوام و الامر كما كان؟

0

سلام عليكم ، انا حدثلي نفس مشكل ممكن تخبرنا عن تغييرات التي حدثلك و هل عدت الى حالتك طبيعية؟؟ من فضلك