الجسد

تم نشره من قِبل nosa11

انا من ٧ سنين كده كنت صغيرة ودخلت صابعين ادام ونزل دم وبعدها بيومين كده عملت كده تانى ونزل دم اكتر من المره الى قبلها فكده مش بقيت بنت يعنى ولا ايه ..
من سنتين كده حاولت اكتشفى ده وجيت دخلت صباع واحد وبراحه راح نزل دم تانى ..
وبعدها حاولت ادخل حاجه شبه جسم الراجل فوجعتنى فشلتها فمش عارفه بقا كده الغشاء موجود ولا لا ..
بعدها روحت لدكتورة كده من ٨ شهور قالتلى انى بنت بس بصراحه انا مش واثقة ف كلامها فقلت اسال يعنى .. ارجو الرد

الإجابة
1

اطمئني لراي الطبيبه سليم في اغلب الاحيان يلتام غشاء البكاره مره اخري للاطفال

0

انا ساعتها كان عندى ١٨ سنه

0

ايه كده طيب اطمئن ولا ايه

0

اذهبي لطبيب اخر لكي تتاكدي

0

مرحباً Nosa،

يعتمد الأمر على عمق الإدخال. يتواجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل المهبل، وقد تكون قطرتان الدم التي خرجت نتيجة لتمدد الغشاء أو تمزقه إن كان الادخال عميقاً. لا تشعر كل الفتيات بالألم في المرة الأولى بالضرورة.

لا يمكنك فحص نفسك للتأكد من وجود غشاء بكارة،

إذا تم عرضك على طبيب للتأكد من ممارستك الجنس من قبل أو لا سيعتمد الطبيب على ما يراه من أدلة.

مثل وجود أثر للإيلاج أو وجود خدوش خارج المهبل وفي العجان أو وجود احتقان. سيعتمد كذلك على ما يرى داخل المهبل وفي هذا يختلف الأطباء كل منهم حسب خبرته وأدواته ووفقاً لرؤيته. فحص غشاء البكارة بالأصل من اختصاص الطب الشرعي فقط.

لا أنصحك بالذهاب إلى طبيب،لأن في بعض الأوقات تكون هذه الأنسجة مرنة جداً لدرجة التمدد مع الإيلاج ثم تعود إلى وضعها، وهذا أول دليل أن وجود غشاء البكارة لا يثبت أن هذه الفتاة لم تمارس الجنس من قبل.في بعض الأوقات تكون هذه الأنسجة سميكة جداً لدرجة أن الإيلاج وحده لا يكفي لتمزيقها وتحتاج للتدخل الجراحي وهذا ثاني إثبات أن غشاء البكارة ليس دليل البكارة!هناك 20% من الفتيات تولدن بدون هذه الأنسجة وهذا دليل آخر أن غشاء البكارة خرافة.

يمكنك مطالعة الرابط التالي لمعرفة المزيد:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.

فريق عمل الحب ثقافة.