العلاقات

تم نشره من قِبل Aya Lachgar

سلام عليكم هذه ثاني مشاركة لي في هذا الموقع الرائع
أنا انسانة متزوجة و انعاني من مشاكل زوجية مع زوجي بخصوص أنه رجل شحيح و هو غني لديه المال لكنه لا ينفق علي و لا يعطيني شيئا و يقول لي بانني اشتغل و لدي راتبي و غير ذلك فكل طلباتي مرفوظة و هو بارد من الناحية الجنسية تجاهي و أمه تتدخل في كل الشؤون لاننا نقوم بالذهاب عندها يوم اجمعة و السبت و الاحد و انا لا اقيم مع زوجي بل مع اهلي لانه اشترى شقة و لم نتسلم المفاتيح بعد و يتركني عند اهلي ايام الاسبوع حتي يوم الجمعة و هو لا يبالي بي نهائيا و ا يهتم لامري و عندما نحرج للمكان ما لابد ان ندهب مع امه و هي لما اشتكي من ابنها تقول لي بانني انا التي قلت لابني تزوج انسانة شغالة لكي تصرف على نفسها و انه رجل شحيح و لكن هو ينفق على اهله رغم ان ابوه يشتغل و يعطي المال لامه لكن انا لا حتي في الاعياد يجب ان نتخاصم اولا تم يجب لي شيء بسيط و رخيص و لما اقول له بانني زوجتك و حامل بابنك يجب ان تنفق يقول لي حتى يكون لديك منزلك ولما اقول له لنجلس هذا الجمعة انا و انت يقول لي لا انا لن اترك اهلي و الا يوم. و حتى في اول سفر لنا بعد الزواج اخدني انا و امه و اخواته و امه دائما تتحدت بان النساء ليس لهم عقل و لا يجب ان يتق فيهم الرجل و لا يصبرون و يبحثون عن المشاكل.الان انا افكر في الطلاق لانني لا ارى املا من هذا الرجل

الإجابة