الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Zozi1234

منذ طفولتي كنت اركز رشاش الماء علي فرجي اثناء التبول دون ان ادرى اننى امارس العادة السريه لدرجة اننى كنت اصلي واصوم بعدها ولم اعرف الا بعد ان وصلت للعشرين ومن وقتها وانا احاول الامتناع وافشل بسبب كثرة اداء العادة السريه بهذه الطريقه حوالى مرتين او اكثر كل يوم انا الان ٣٩ عام وتزوجت من ١٥ سنه ولم اشعر ولا مرة منذ زواجى بالمتعه مع زوجى وهو ايضا لا يطلب الجماع الا مرة كل عدة شهور ولا يقوم بمداعبتى او تدليلي بكلام لطيف رغم انه طيب ويحسن معاملتي الا ان كرامتى تمنعني من مصارحته بطلب المغازله او الممارسه الحميمة واحتاج للكلام الجميل والمشاعر الرومانسيه والعلاقه الجنسيه ولا اجدها واجد نفسي مستسلمه اكثر للعادة السريه واخاف ان اندفع في اتجاه شخص اخر يشعرني بأنوثتي....سؤالى هنا هل بعد ثلاثون عاما تقريبا من ممارسه العادة السريه بالرشاش هناك امل في الوصول للنشوة بالطريقه الطبيعيه ؟ واذا كانت الاجابه نعم فكيف الطريقه مع كثرة حالات الاستثارة التي امر بها ؟ سؤالى ايضا كيف ادفع زوجي لطلب الممارسه الحميمة بطريقه اكثر كثافه من مرتين او ثلاثه في العام ؟

الإجابة
0

اولا حل ادمان العاده السريه ياتي بالتدريج بتقليل الممارسه الي ان تصلي لمره بالاسبوع وتاني شي صارحي زوجيك بطريقه مهذبه وقولي له كنت ايريد ذالك من وقت زواجنا ولكنت كنت استحي ان ممكن تظن فيا سوء اما الام انت تعرفني حق المعرفه ولابد من الحوار بطريقه جميله

0

ازمة العادة السريه بالنسبه ليا في تيكنيكها مش فى عدد مراتها بمعني انى لو كنت بستخدم يدى في الموضوع كان الحل سيكون اسهل باستبدال يدى بيد زوجى انما المشكله في استخدام الماء المتدفق اللي مش بلاقي متعه غير بيه مهما حاولت استبداله سواء بيدى انا نفسها او باى وسيله تانيه

1

امتنعي نهائيا لاسبوع وبعد كده اعمليعا بايدك هتلاقي نفسك بتتقبلي الوضوع الجديد

1

مرحباً zozi،

للاجابة على سؤالك الأول هي نعم يمكنك ذلك، عليكي أولا ،أن تقللي من ممارستك للعاده السريه حتى يتولد عندك الرغبة في شريكك ، إذا كنتِ تستمتع بملمس الماء المتدفق، فيمكنك ان تخبري زوجك بذلك، فيمكنكما ممارسة الجنس مع الاستحمام ، وانصحك بشدة أن تتواصلي مع شريكك وتخبريه بما تحبي وما يمتعك، وأنكِ تحبيه وتريدين أن تقضي وقت معه حميمي. فهو يريد سعادتك بالتأكيد

أما بالنسبة للنشوه فهناك أنواع للنشوه مختلفة وكل نوع له مذاق ومتعة مختلفة عن الأخر.

لمعرفة المزيد من المعلومات يمكنك مطالعة:
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms
https://lmarabic.com/making-love/blog-get-rid-of-masturbation-myths

مع تمنياتي لكِ بحياه سعيدة
فريق عمل الحب ثقافة.