الحمل

تم نشره من قِبل Beba

لو سمحتي ي دكتورة انا أعيش في حالة من الخوف و القلق و الوسواس لا يعلم بيها الا الله ،انا كاتبين كتابي لكن حفل الزفاف بعد سنه من الان ، صار بيني و بين زوجي جماع شبه سطحي تم القذف ع البطن و لكن قبل القذف كان يمرر قضيبه ع الفرج و منطقه المهبل فلا ادري هل دخل جزء من المذي داخل المهبل ام لا ، و القذف كان ع منطقه البطن بعدها مرر قضيبه مره اخرى ع منطقه الفرج و المهبل ف لا ادري هل يحدث حمل ام لا وانا والله رغم انه زوجي وكتابين كتابنا الا اني استغفر الله كل لحظة و احس بالذنب و الخوف و الوسواس ،
علما بانه اخر دورة لي كانت بتاريخ ٤ ابريل وتمت الممارسة في يوم ١٣ ابريل اي بعد مرور تسعه ايام ع الدورة وكان بصادف اخر يوم لي ف الدورة (( انا الدورة عندي تجي بحدود ٢٧ او ٢٨ او ٢٩ يوم ))
عملت تحليل دم يوم امس الموافق ٣ مايو و طلعت النتيجة سلبيه اي قبل الدورة بيوم فهل التحليل صحيح ام ان توقيت التحليل قبل الدورة بيوم خاطىء وارجع اعيدة
ولكن اليوم تمت شهر كامل ولَم تاني الدورة وانا خاااااايفه جداً لدرجة احس اني بموت والله من الهم ارجوووووووك دكتورتي الفاضله دليني ع الصواب لاني اكاد ان اجن من الخوف

الإجابة
0

التحليل صحيح ولا داعي للقلق

0

قرأت ف النت ان التحليل يجيب ان يكون بعد مرور كم يوم ع تاخر الدورة لكن من القلق و التوتر سويت التحليل الدم للحمل يوم ٣ مايو اي قبل الدورة بيوم و النتيجة سلبيه ، يعني اتطمن ام أعيد التحليل ؟؟

0

رجاءً ردو عليااا ، أرجو من مسئولين( منتدى عندي سؤال) الاجابه ارجوووووكم ارجوووكم اجيبوني

0

لو سمحتو أرجو الاجابه ع استشارتي ف انا في حاله من الخوف و القلق

0

لم تاتيكي الدورة بعد ؟ الى اليوم ؟

0

أهلاً بك، بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

لذا فاحتمالية حدوث الحمل في حالتك واردة وإن كانت نادرة.

التوقيت الذي قمت فيه بعمل اختبار الحمل يعد مناسباً ونتيجة التحليل تنفي وجود الحمل وهو أمر مطمئن، ولكن للتأكد ننصح بإعادة اختبار الحمل عن طريق الدم مرة أخرى بعد مرور 48_72 ساعة على التحليل الأول.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً.

ننصحك بقراءة المقال التالي بعنوان "أنت لست حاملاً رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكراً لكم ع الرد ، اليوم لي خمس ايام من تأخر الدورة سوف أعيد التحليل غداً ان شاء الله ، هل الوقت مناسب ام يجب علي الانتظار اكثر ، خصوصاً انه لم تحدث علاقه الا لمرة واحد فقط مثل م زكرت سابقاً و كانت ف اليوم التاسع من الدورة ،،، اي انه مر اكثر من 23 يوم ع العلاقه واكثر من 18 بوم ع فترة التبويض المتوقعة

0

اجريت تحليل الحمل عن طريق الدم اليوم ( بعد تاخر الدورة ب ست ايام ) و النتيجة سلبيه ، هل اتطمن انه لا يوجد حمل ، مع انه للان لم تاتني الدورة الشهرية ،، ف هذه المرة الثانيه التى أحلل فيها الحمل عن طريق الدم و تكون النتيجة سلبيه
المرة الاولى بتاريخ ٣ مايو (بعد تاخر الدورة ب يوم )
واليوم اجريت التحليل عن طريق الدم للمرة الثانيه بتاريخ ٧ مايو ( بعد تاخر الدورة ب ست ايام )

هل اتطمن انه لا يوجد حمل او يمكن للتحليل ان يكون خاطئ لان الدورة لمن تاتني للان

اعتذر ع الاطالة و اشكر لكم ردكم مقدماً

0

أهلاً بك، نعم لا يوجد حمل، اطمئني وانسي الأمر.

الآن عليك الذهاب إلى طبيب/ة النساء والتوليد لعمل الفحوصات اللازمة للوقوف على أسباب انقطاع دورتك وعلاجها إذا تأخر نزول دورتك لأكثر من 35 يوماً.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

تحياتنا

0

اششششششششكر لكم ردكم و تطمينكم لي