الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Seif Ahmeđ

دلوقتي انا عندي 21 سنة ونشط جنسياً بطريقة رهيبة فأنا عاوز اقلل ده عشان منظري وانا برا فالشارع العضو الذكري بيكون منتصب وبتحرج اعمل اي؟!

الإجابة
0

كنت زيك بقيت اتعمد مافكرش في الجنس غير في البيت بس وقدرت بشكل كبير اخلي عندي ثبات إنفعالي في الشارع بس أحيانا بيحصلي إنتصاب لكن بصرف تفكيري فورا عن الجنس وبفكر في أي شئ أخر

0

أهلاً بك، حاول أن تشغل وقتك وأن تقلل من أوقات فراغك قدر الإمكان، يمكنك شغل وقت فراغك من خلال ممارسة الرياضة أو هواية تحبها أو مقابلة أصدقائك.

يمكنك أيضاً اللجوء لممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" من وقت إلى آخر لتفريغ طاقتك الجنسية، ولكن احرص على أن تكون ممارستك لإمتاع الذات بشكل معتدل وليس بشكل إدماني يعطلك عن دراستك أو عملك أو القيام بأنشطتك اليومية أو يسبب لك العزلة الاجتماعية.

للمزيد من المعلومات عن العادة السرية يمكنك زيارة الروابط التالية:

"الاستمناء (العادة السرية) "
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/masturbating

"مزايا ومضار ممارسة العادة السرية"
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-pros-cons-masturbat...

"تخلص من أوهامك عن العادة السرية"
https://lmarabic.com/making-love/blog-get-rid-of-masturbation-myths

"العادة السرية بين الاعتدال والإدمان"
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

من الوارد أن يحدث الانتصاب تلقائياً أثناء وجودك في مكان عام حتى دون التعرض لأي استثارة جنسية، للتغلب على ذلك حاول ارتداء ملابس فضفاضة قدر الإمكان حتى لا يظهر انتصابك ويسبب لك الإحراج.

نؤكد أيضاً على نصيحة المستخدم Blackviper، فمحاولاتك لصرف تفكيرك عن الجنس والتركيز في شيء آخر عند تعرضك لهذا الموقف سوف تساعد على ألا يكتمل انتصابك أو ألا يدوم طويلاً.

مع تحيات فريق الحب ثقافة