الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmed Mowafy

انا عريس جديد بقالى يومين و اول يوم كان كويس و ميه ميه اليوم التانى ينتصب من المداعبه و بعدين ينام تانى اول ما تيجى تحصل عمليه الجماع و زى ما تكون فى تنميله ف الخصيتين و العضو ...يا ريت ترد عليا بالحل

الإجابة
0

أهلاً بك، بداية نود أن نطمئنك بأن عدم القدرة على تحقيق الانتصاب بشكل عارض أمر وارد ويحدث لدى العديد من الرجال في بعض الأوقات ولا يدل ما حدث معك بالضرورة على أنك تعاني من ضعف الانتصاب أو أي مشكلة صحية أخرى.

يمكن وصف الرجل بأنه مصاب بضعف الانتصاب فقط إذا فشل في تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه لفترة كافية في أغلب محاولاته ولمدة طويلة.

انتصاب القضيب من الأشياء التي تتأثر بشدة بالعوامل النفسية والجسدية، قد تكون قد أفرطت في ممارسة العلاقة الجنسية في اليوم الأول أو لم تنل قسطاً كافياً من النوم والراحة مما أدى إلى حدوث الإرهاق الجسدي وبالتالي عدم القدرة على تحقيق الانتصاب.

أو قد تكون الممارسة الجنسية الأولى كانت مؤلمة أو غير مريحة لشريكتك مما أدى إلى حدوث جو من التوتر والقلق أثناء الممارسة التالية وهذا قد ينعكس بالسلب على قدرتك على الحفاظ على انتصابك.

أعط نفسك بعض الوقت للراحة إذا كنت تشعر أنك مرهق جسدياً، وحاول أنت وشريكتك الاسترخاء والهدوء والاستمتاع بوقتكما في الفترة القادمة وحاول التركيز أكثر على الاستمتاع أثناء ممارستك للعلاقة الحميمية وعدم التركيز فقط على الانتصاب ومراقبته، فمراقبة الانتصاب في حد ذاته قد يكون سبباً لفقدانه.

قد تستفيد من قراءة هذا المقال بعنوان "العجز الجنسي في شهر العسل.. أسبابه وعلاجه"
https://lmarabic.com/marriage/married-life/wedding-night-impotence

مع تحيات فريق الحب ثقافة