العلاقات

تم نشره من قِبل Rose

قبل فتره بدل زميل لي بالتقرب مني كان يحبني جدا و انا احببته جدا، في البدايه لم الاحظ الاختلاف الذي بيننا لانه لم يكن يوضح افكاره و شخصيته كان نوعا ما غامضة و لكن مع الوقت اكتشفت انه مختلف عني جدا و بسبب هذا الاختلاف عائلته رفضت زواجنا، توصلت انا وهو باننا لا نستطيع ان نكمل مع بعض و علينا ان نفترق و هذا ما حدث و اخبرني ان احظره من مواقع التواصل لكي لا يضعف و يبدا يحادثني حدث هذا بالعطله و الان رجعت الدراسه و اضطر ان اراه دائما... اراه يحدق في و عينان تلتقين و اراه يخلق الصدف و انا ارتبك و اتضايق لمن اراه افلت الاشياء اخلبط بالكلام و قلبي يدق له و اكره نفسي بسبب مشاعري له... كيف لي ان انساه و هو طوال الوقت ينظر الي... كيف لي ان اتصرف بطبيعية... كيف لي ان اقتل كل ما بداخلي له
و في نفس الوقت تقدم لي شخص محترم و اهلي يحبوه و تقررت خطوبتي منه و لكن بعد شهر من الان
كيف لي ان اختطب ع شخص و بداخلي شخص اخر
اشعر باني ضعيفه و غبيه
كيف انساه؟؟

الإجابة
1

ابتعدي عن الاماكن التي يتواجد فيها وان صدف لاتنظري اليه وان شاء الله خطيبك يكون لفضل منه

0

هذا ما سافعله
شكراً

1

العفو اتمنا لكي التوفيق

0

و لك ايضاً

1

مرحباً بك،

أنا أتفهم تماماً ما تمرين به من تعلق بما فات وعدم القدرة علي البدء من جديد.
أولاً: تذكري دائماً أنكما كنتما مختلفين وأن استمرار هذه العلاقة كان سيتعبك أكثر و نك من الصعب أن تصبحين سعيدة مع شخص لا يشبهك. عليكِ ان تدركي أيضاً أن وجودك مع شخص لا يشبهك كان سيجعلك وحيدة داخل العلاقة فكأنكما تتكلمان لغتان مختلفتان ولا تفهمون بعضكما.

واعلمي أن الأحاسيس يجب أن تخرج حتي تنفذ، لذلك انصحك بالكتابة أكتبي ما تشعرين به، ذلك سيريحك وسيخرج كل تلك الطاقة من داخلك.
قرار الحذر من علي وسائل التواصل الإجتماعي قرار صحيح جداً، ابتعدي عن مكان هو متواجد به. وركزي علي نفسك ودراستك، مارسي هوايه كنتِ تحبينها أستمعي إلي موسيقتك المفضله. ويمكنك ايضاً تعلم اشياء جديده كنتي دائما تأجلين تعلمها لوقت أخر.

بالنسبة إلي العلاقة الجديدة التي علي وشك البدء، تمهلي ولا تتسرعي، ولا اقصد في ميعاد الخطبه ولكن أقصد تمهلي في الدخول بجميع كيانك في العلاقة، أدرسي الشخص جيداً ، واعرفي إذا كان يوجد بينكما تفاهم و تشابه في الشخصية أم لا.

لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة المقالات التالية:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/infographic-the-stages-of-love
https://lmarabic.com/love-and-relationships/breaking-up/recovering-break

مع تمنياتي لكِ بحياة سعيدة.
فريق عمل الحب ثقافة.