الحمل

تم نشره من قِبل Noor Smi

انا ولدت قبل ٦ شهور وجتني الدوره مره وحده بعد النفاس واستمرت معاي ٣٠ يوم وبعدها انقطعت وانا ارضع ابني طبيعي بس قبل شهر بتاريخ دورتي قبل الحمل احس بالم الدوره وينزل افرازات ورديه وبنيه وحرقان بالبول رحت لدكتوره وقالت عندك فطريات واعطتني تحامييل ثلاث ايام استخدمتها مع مضاد وخف الالم كثير الشهر ذا نفس الشي الم قوووي مع نزول قطرات من الدم الاحمر وافرازات بنيه الى سوداء وسويت تحليل بول طلع سالب والالم الم دوره وامس حصل جماع وحسيت بحرقان بالمهبل بعد الجماع مباشره واليوم احس الالم زاد وزادت كميه الافرازات ونقط الدم بس اقل من الدوره ومتقطعه مو عارفه هل هو حمل او ايش المشكله ؟! انا استخدم مانع حمل ( سيرازيت ) هل اصلي والا اعتبرها دوره ؟

الإجابة
0

احتاج لرد بسرعه ضروري ارجوكم

0

مرحباً Noor،

هل تعنين أن تلك الإفرازات والدماء تأتي في ميعاد الدورة الشهرية؟
لو الإجابة بنعم فعلى الأغلب هذه هي الدورة الشهرية وذلك التغير في الكمية واللون ناتج عن أستخدام حبوب منع الحمل.

وبخصوص الحرقان الذي حدث وقت العلاقة الجنسية، أعتقد هو بسبب جفاف المهبل ولذلك أنصحك بأستخدام مزحلق حميمي "lubricants" أثناء ممارسة العلاقة في المرات القادمة.

هناك بعض النصائح يمكنك إتباعها للمساعدة علي التخلص من الفطريات.
تجفيف منطقة المهبل تماماً بعد الاستحمام
تجنبي استخدام الصابون القاسي أو العطور بما فيها بودرة التلك.
اغسلي من الأمام إلى الوراء بعد استخدام المرحاض (من الفرج نحو الشرج)
ارتدي الملابس الداخلية القطنية 100%
استخدمي الماء الساخن لغسل الملابس الداخلية وتفادي استخدام منعم الملابس
تجنبي لبس الملابس والسراويل الضيقة
استخدمي الفوط الصحية بدلاً من التامبون (السدادات القطنية).
غيري الفوط الصحية أو التامبون بانتظام.
تناولي أطعمة مثل الزبادي الذي يحتوي على بكتيريا نافعة تعرف بلاكتوباسيلوس اسيدوفبلوس
تجنبي الجماع الجاف (من دون استخدام المرطبات والمزلقات)
استخدمي مزلقّات ذات أساس مائي عند ممارسة الجنس مثلK-Y جلي
تجنبي استخدام الكريمات القاتلة الحوينات المنوية
اطلبي من شريكك أن يغسل قضيبه ويديه قبل ممارسة الجنس
استخدمي الواقي الذكري
تجنبي النضح المهبلي
انتقلي إلى طريقة غير هرمونية لمنع الحمل مثل الواقي الذكري، الواقي الأنثوي، الأغشية أو طريقة الانسحاب.

وأخيراً، استشيري طبيبتك بخصوص تلك الأعراض وايضاً بخصوص وسيلة منع الحمل التي تستخدميها.

لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة المقالات التالية:
https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/candida-yeast-infectionthrush
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/pill

مع تمنياتي لكِ باشفاء العاجل.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

الفطريات تعالجت منها الحمدلله بس انا خايفه اكون حامل وحمل خارج الحمل بما اني اتناول حبوب الرضاعه ، الدكتوره طلبت مني اسوي تحليل دم لهرمون الحمل بس لسات النتجيه ماطلعت الدم قليل جدا مرات يكون احمر ومرات يكون بني فاتح احس بنوبات من المغص والم اسفل الظهر ؟

0

وعند الم اسفل بطني بجنبي الايمن يشد علي ساعات ويخف ‍♀️