الحمل

تم نشره من قِبل Fofo1990

انا متزوجه جديده ولا اريد الحمل .. وملتزمه بحبوب ياسمين لمنع الحمل .. وعادتن زوجي يقذف خارج المهبل .. و٣ مرات وحصل قذف داخل المهبل واخذت حبوب نورليفي لمنع الحمل الطارئ .. وتاخرت الدوره علي ٥ ايام وعملت تحليل حمل منزلي ولا يوجد حمل ..هل من الممكن الدمج بين استمراري بتناول ياسمين بنتظام ونورلفي في حال تم ااقذف داخل المهبل لتنجب الحمل ؟؟ وهل تاخر الدوره الشهريه طبيعي ؟علما باني اكلت ٣ حبات منع حمل طارئ هذا الشهر

الإجابة
0

أهلاً بك، ما دمت تقومين باستخدام حبوب منع الحمل التي تستخدم بشكل يومي _حبوب ياسمين_ بانتظام، فلا يوجدأي داعي لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة بعد حدوث القذف داخل المهبل ولن يقلل ذلك من فرص حدوث الحمل لديك بشكل أكبر من استخدامك لحبوب ياسمين فقط.

عليك أن تعلمي أيضاً أن حبوب منع الحمل الطارئة يمكن أن تستخدم بحد أقصى مرتين شهرياً، والإفراط في استخدامها قد يؤدي إلى حدوث مضاعفات.

أنت لست حاملاً ما دام التحليل قد أثبت ذلك، وتأخر دورتك سببه على الأرجح حدوث اضطراب في مستوى الهرمونات بسبب قيامك بتناول جرعات زائدة من حبوب منع الحمل الطارئة بالإضافة إلى حبوب ياسمين.

توقفي عن استخدام حبوب منع الحمل الطارئة ما دمت تستخدمين حبوب ياسمين بانتظام، وغالباً ستعود دورتك للانتظام بداية من الدورة القادمة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة