الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Reemohamed

تعرضت للاغتصاب منذ 8 سنوات وبعدها بالتهديد بان افضح واستمر الاغتصاب لمدة 3 سنوات ولم ينزل دم اثناء هذا الاغتصاب والان مخطوبة وموعد زفافي قريب ذهبت الي طبيبة وقالت لي ان الغشاء سليم ولكن فتحت المهبل واسعة جدا وقالت لي اني لا اتزوج وخصوصا ان الشخص له خبرة زواج سابقة وان امري سوف يكشف انا مليش ذنب في ما حدث لي ولا اقدر ان اقول لاهلي او خطيبي اي شئ فهو يحبني وانا احبه ولكن اشعر بالذنب كلما نظرت اليه وخايفه اقوله يتركني ارجو ان يكون فيه حل او كلام علمي يطمئن قلبي لما انا عليه الان ارجو الرد من اهل العلم هل سوف يكشف امري وهل الدكتور اللي هروحلو بعد الزفاف هيقول نفس الكلام وخصوصا اني لازم اذهب لفض الغشاء

الإجابة
1

مفيش حل انتي اللي عملتي في روحك كده بسكوتك ٣سنبن معاشرة وجيه تقولي اغتصاب كلام فااضي اول ما جوزك هيدخلو هايعرف مفيش بنت مهبلها واسع

0

أهلاً بك، بداية نأسف لما مررت به ونتمنى لك أن تستطيعي تجاوز الأمر دون مشاكل.

أنت ضحية ولا داعي أبداً أن تشعري بالذنب، قرار مصارحة خطيبك بما حدث لك هو قرارك أنت ويعتمد بشكل كبير على معرفتك بطبيعة شخصيته ومدى إمكانية تقبله لذلك ومدى شعورك بالارتياح للحديث معه في أمر مثل هذا، وحتى إذا قررت عدم إخباره بهذا الأمر مطلقاً فهذا حقك وعليك أنت تعلمي أن ماضيك أمر يخصك أنت فقط وأنك في هذا الموقف ضحية ولست جانياً.

نطمئنك أنه لا توجد طريقة تمكن الرجل من اكتشاف ما إذا كانت شريكته قد قامت بممارسة جنسية من قبل أم لا، كما لا يمكن اكتشاف ذلك من خلال الفحص الطبي العادي وليس صحيحاً أن المهبل يصبح أكثر اتساعاً مع ممارسة الجنس.

ننصحك أيضاً بالقيام بعمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً قبل الزواج، للتأكد من عدم انتقال أحدها إليك جراء الاغتصاب، من خلال هذا الرابط يمكنك التعرف على الفحوصات المختلفة للأمراض المنقولة جنسياً والتوقيتات المناسبة :

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

كما قد تستفيدين أيضاً من زيارة الأخصائي النفسي لمساعدتك على تجاوز الصعوبات النفسية التي قد تكون قد حدثت جراء الاعتداء.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ههههههههه استمر لمدة 3 سنوات وتقول اغتصاب؟؟
ليش انتوا البنات تحبون دائما تكونوا مكان الضحية ؟