العلاقات

تم نشره من قِبل سعد الذبياني

السلام عليكم انا اعمل وعملي يتطلب مني ان اغيب لفترات طويلة احيانا وهذا يزعج حبيبتي وهي تحبني جدا وتتضايق عندما ابتعد عنها لهيك بتنزعج مني وبتصير تتجاهلني لما ارجع من عملي وبحاول اكتر من مرة اصالحها واحس احيانا بالذل من كتر ما لحيت عليها للمصالحة وان تقلع عن مجاهلتي وتحدثنا عن هذا الامر وشرحت ظروفي ولكنها لا تريدني ان ابتعد عنها ولازم اكون فاضيلها دائما ولازم اكون دائما موجود عندما تحتاجني ولكن مالحل هل من المعقول كل مرة لازم حس بالذل حتى نتصالح ام عندما تتجاهلني لازم اتجاهلها حتى لا اعودها اني لازم اعتذر دائما؟
ثقتي فيكم كبيرة لذلك سالتكم وارجو اعطائي جواب شافي كيغ اتصرف معها ارجوكم هل استمر بالاعتذار منها وطلب المصالحة او ان ابتعد عنها عندما تبتعد عني مع العلم انها سوف تقوم باشياء اخرى استفزازية اذا ابتعد عنها وتجاهلتها ؟
هل هذا طبيعي ماذا افعل فانا محتار وكلانا نحب بعضنا كثيرا وما تفعله حبيبتي هو فقط كي لا ابتعد عنها لانها تحبني ومتعلقة بي
وجزاكم الله خيرا وانا بانتظار ردكم كي افعل فورا ما تنصحوني به

الإجابة
1

أهلاً بك،
من الطبيعي أن تشتاق إليك حبيبتك كثيراً وتحتاجك بقربها في أغلب الوقت فهي علي الأغلب تريد أن تقضي معك الكثير من الوقت وتعيش معك أغلب تفاصيل يومها، فهي تفتقدك.
ولكن قد يخونها التعبير عن احتياجها إليك وتعبيرها عن طلب الاهتمام منك. لذلك أنصحك بالتحدث معها وتطلعها على أن عملك يحتاج السفر ويتطلب منك أن تغيب طويلاً و أنك تحتاج منها الدعم حتي تستطيع مواصلة العمل. تكلم معها بعقلانية وأشرح لها جميع التفاصيل.
فالعلاقات تحتاج التفاهم والتواصل بين الطرفين.

هذه بعض النصائح لتساعدكما في بناء جسور التواصل بينكما
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/communic...

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

شكرا جزيلا لكم لكن للاسف اقعدنا واتحدثنا واتفقنا اننا نضل اصدقاء ماذا افعل الان كيف اتعامل معها كصديق بعد ان كانت حبيبتي اي كيفةلازم تختلف معاملتي لها ؟
وشكرا جزيلا