الجسد

تم نشره من قِبل Blume

سلام عليكم
انا فتات مقبله على الزواج افحص نفسي كتير و عندما افحص نفسي ارا فتحت المهبل زغيرة و بعد لحضات تكبر الفتحة و بعد الأحيان ارا شقوق في فتحت المهبل من الجانب و من تحت هل هاذ طبيعي؟ و هل هاذ يعني انا الغشاء تمزق؟ أو هل انا الغشاء سليم؟ ارجوكم ساعدوني
و يضاف بعض الأوقات عندما تظهر الافرازات البيضاء تكبر فتحت المهبل هل هاذ أمر طبيعي؟
ارجوكم ساعدوني في انا لا يمكنني أن أذهب إلا الطبيبه لان موعد زفاف اعترف هل كل هاذي الأمور طبيعي؟ و هل انا الغشاء عندي سليم؟

الإجابة
0

ارجوكم جاوبني الله يخليكم

0

هل يمكن لأحد أن يجاوبني جزاكم الله خيرا الجزاء
لان انا خايفه جدا ف ارجوكم جاوبوني

0

مرحباً Blume،

العذرية هي عدم ممارسة أي شكل من اشكال الجنس مع شريك أو شريكة، أنتي عذراء ثقي في نفسك.

غشاء البكارة يقع علي بعد 2 سم من فتحة المهبل ولا يمكنك فحص ذاتك في المنزل.

في بعض الأوقات تكون هذه الأنسجة مرنة جداً لدرجة التمدد مع الإيلاج ثم تعود إلى وضعها، وهذا أول دليل أن وجود غشاء البكارة لا يثبت أن هذه الفتاة لم تمارس الجنس من قبل.في بعض الأوقات تكون هذه الأنسجة سميكة جداً لدرجة أن الإيلاج وحده لا يكفي لتمزيقها وتحتاج للتدخل الجراحي وهذا ثاني إثبات أن غشاء البكارة ليس دليل البكارة!هناك 20% من الفتيات تولدن بدون هذه الأنسجة وهذا دليل آخر أن غشاء البكارة خرافة.

أنتِ تسألين نفس السؤال مراراً وتكراراً والإجابة دائماً واحدة،ما تعانين منه يسمى الوسواس القهري أنصحك بأستشارة طبيب نفسي.
أنتِ تسألين نفس السؤال مراراً وتكراراً والإجابة دائماً واحدة،ما تعانين منه يسمى الوسواس القهري أنصحك بأستشارة طبيب نفسي.

يمكنك مطالعة الرابط التالي لمعرفة المزيد:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.