الحمل

تم نشره من قِبل Kokita

تاريخ اخر دورتي 26 ابريل و عملت علاقة جنسية بعد 17 يوم من تاريخها و اخدت حبوب اليوم التالي إيلا وان بعد 19 ساعة مر 28 يوم على تاريخ دورتي رد سريع ارجوك هل انا حامل ام لا

الإجابة
0

مع العلم انه تم القذف داخل المهبل و انا كثير خايفة انه بكون حمل و لو اني اخدت حبوب منع الحمل الطارئة بعد 19 ساعة من العلاقة الجنسية و كثيرخفت لانه ما نزل ولا نقطة دم ولا شي

0

ارجوك بدي رد دقيق الله يخليك

0

انا كنت بستعمل حبوب منع الحمل و وقفتها يوم 22 ابريل وجاتني دورتي العادية يوم 26 ابريل و بعد كده امتنعت عن استعمال حبوب منع الحمل العادية لكن اقمت علاقة جنسية يوم 12 ماي وقدف فيل زوجي اي 17 يوم بعد الدورة الشهرية و اخدت حبة إيلا وان اليوم التالي يعني بعد 19 ساعة لم اتجاوز 24 ساعة من حدوت العلاقة الجنسية و انا كثير خايفةمن حدوت حمل لانه يوجد انتفاخ بثدي وكثير بيؤلمني و اليوم صار 24 بشهر ماي اي مر 28 يوم على عادتي الشهرية السابقة و لم ينزل دم الحيض ارجو رد دقيق ارجوك هل هناك حمل ام لا ؟

0

من كلامك والمواعيد إنتي لست حامل. وتاخير الدور ه سببه توتر

0

يا رب ما اكون حامل والله كثير خايفة لانه بنتي لس صغيرة

1

إنشاء الله مافيش حمل. المره القادمه استخدمى وسيله مضمونه.

1

لو لكى تعليق على سؤالى

0

مرحباً بكِ،

استخدام حبوب منع الحمل الطاريء فعالة جداً قد تصل نسبة فاعليتها ل 99%.
يمكنك إجراء اختبار حمل منزلي عن طريق البول للإطمنان من عدم حدوث حمل.
يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً. علي الأرجع التوتر الذي تعانين منه هو مسبب لتأخر الدورة الشهرية.
لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة:
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

شكرا على ايجابتك
بس انا عملت اختبار حمل منزلي عن طريق البول وطلعت النتيجة خط احمر غامق و الخط الثاني طالع بس مو واضح كثير و ما فهمت شي لانه لما تكون ايجابية يكون الخطين لون احمر غامق و ما فهمت النتيجة ايجابية و لا سلبية

0

مرحباً بكِ،
أغلب الظن أن النتيجة سلبية، ولكن يمكنك إعادة الاختبار مرة أخرى مع اتباع التعليمات المصاحبة للعبوة بدقة.

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.